مال و أعمال

كم يبلغ مؤخر ياسمين صبري بعد طلاقها من ابو هشيمة

5
(1)

تصدر خبر طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، منذ أيام، وخاصة بعد أن تأكد خبر الانفصال بشكل رسمي، فبدأ المغردون يتفاعلون مع تكلفة الطلاق وحول الهدايا التي تلقتها ياسمين خلال الزواج، وما إذا كانت قد حصلت على مؤخر الصداق أم لا.

كم يبلغ مؤخر ياسمين صبري بعد طلاقها من أبو هشيمة

بدأ الجدل يُثار بعد أن توقع المأذون الشرعي ” مصطفى صالح” أن تكون قيمة الطلاق بين الثنائي تبلغ 296 مليون جنيه، موضحاً أن مؤخر الصداق يبلغ 15 مليون جنيه، والفيلا بالتجمع وصلت تكلفتها إلى 77 مليون، وتمتلك 2 سيارة تبلغ قيمتها بـ 12 مليون، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وكذلك شقة بالشيخ زايد بقيمة 54 مليون بكامل محتواها.

في حين تداولت العديد من المواقع الإعلامية خبر حصولها على عدة مصانع مختلفة هدايا من زوجها وهم مصنع للعدسات اللاصقة ومصنع للملابس وامتلاكها 24 سيارة فارهة.

ياسمين صبري ترد على الشائعات

ويبدو أن ياسمين أحبطتها هذه المبالغات بالأرقام مما دفعها ذلك للخروج عن صمتها، وصرّحت أن أبو هشيمة كان رجلاً كريماً معها، وكان بالفعل يقدم إليها الهدايا بشكل دائم، وأن كل ما يتم تداوله هو عارِ عن الصحة كما أن رقم مؤخر الصداق 15 مليون جنيه هو خبر كاذب وكذلك نفت امتلاكها لهذه المصانع وهذا العدد من السيارات.

وقد كان الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة قد انفصلا منذ أيام بعد زواج دام لعامين، وكانت قد صرحت أن زواجها كان مريحاً وسلساً أما الطلاق فقد حدث بهدوء وتوافق.

يذكر أن ياسمين صبري تتجهز لتصوير مسلسل جديد بعنوان ” الشادر” وتجسد فيه فتاة شعبية بمشاركة الفنان الكبير أشرف عبدالباقي وطارق صبري والفنان محمود حافظ، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وهو مسلسل من 15 حلقة فقط وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى