عام

ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار ؟

0
(0)

تتمتع منصات التواصل الاجتماعي بوجود زخم كبير في الشخصيات التي أصبحت شهيرة وتمتلك قاعدة جماهيرية من المتابعين واسعة جداً، ولكل شخصية من هؤلاء الشخصيات اختار له مسارً معين من أجل الشهرة وتحقيق النجاح، منهم من اختار طريقة الأزياء ومنهم من اختارت طريق الإثارة.

لكن مؤخراً  أثبت شاباً سعوديا أطلق على نفسه ” أبو حش” أن التجارة الرابحة هي التجارة مع الله، وقد أثبت أن الشهرة الحقيقية هي الشهرة في الخير وفي الأعمال الصالحة التي يتفاعل معها الجمهور يحبها ويشجعها دون أي انتقاد واسع.

 ابو حش في زنجبار 

ظهر الشاب ” أبو حش” عبر منصات التواصل الاجتماعي في العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر أنه يتوجه إلى بعض المقاطع الفقيرة والتي تحتاج للمساعدة من أجل تقديمها لهم، فقد قدم العديد من مبادرات إفطار الصائم، ومبادرات حفر الآباء وكذلك في مشاريع كفالة الأيتام.

لقد صنع أبو حش البهجة على وجه كل هؤلاء الفقراء في المناطق التي زارها، وأثبت أن العمل الإنساني لا حدود لها، خاصة بعدما صوّر للجمهور السيدة العاجزة التي لها قرابة 20 عام لم تخرج من بيتها بسبب إعاقتها وقام هو بهذا الإنجاز الذي أثار اعجاب كل سعودي.

وبعدها انتقل إلى قارة أفريقيا تحديداً إلى جزيرة ” زنجبار” ورأى أنهم يستحقون الثناء والإشادة وقدم إليهم المساعدة التي ينتظرونها في صورة تدمع لها الأعين، فقدم لهم إفطار الصائمين، وتوزيع الطعام على الفقراء وصلة الأرحام وحفر الآباء وتوزيع الهدايا.

ما هو سبب سجن ابو حش في زنجبار 

بسبب الشهرة الواسعة التي حصدها أبو حش في الفترة الماضية، لاحقته الأخبار واهتمامات الناس به، وقد أصبح اسمه لامعاً ومن هذه الأخبار التي تم تداولها بزخم واسع عبر المنصات هي إلقاء القبض عليه.

وكان أبو حش قد نشر مقطع فيديو جعل الشرطة تستفز منه ذلك من خلال قيادة السيارة بسرعة فائقة مما دفع الشرطة بالقبض عليه بتهمة تجاوز السرعة المسموح بها.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى