أخبار دوليّة

من هو جمال باخشوين السيرة الذاتية

0
(0)

من هو جمال باخشوين، نظراً للتنوع الجغرافي والثروة ووفرة العقول العربية، تمتلئ الساحة العربية بالكثير من رجال الأعمال المشهورين والبارزين، ومنهم من انخرط في مشاريع دولية ولم يكتف بالعمل في الوطن العربي.

وفي الفترة الأخيرة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث انشغلت باسم جمال بخشوين لماذا ومن هذا الرجل ما هو اصله وماذا يفعل كل هذا وأكثر سيتم شرحه في هذا المقال.

من يكون جمال باخشوين

يعد جمال باخشوين هو من أشهر رجال الأعمال اليمنيين، فقد عاش شبابه مع أسرته بمدينة حضرموت بالجمهورية اليمنية، ثم انتقل محل إقامته وعمله في المملكة العربية السعودية، فأصبح من أهم رجال الأعمال بالرياض في وقت قصير، أما سنه فهو في الثامنة والخمسين من عمره.

وتجدر الإشارة على أنه مالك شركة جمال عمر باخشوين التجارية، والموجودة أيضًا بالعاصمة السعودية الرياض، والتي تتخصص بشكل أساسي في بيع المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية بالجملة، وتجدر الإشارة إلى أن أعماله المتنوعة والمفيدة من المملكة العربية السعودية نالت العديد من التسهيلات والامتيازات.

حقيقة القبض على جمال باخشوين

وبعد هذا الخبر زادت شهرته في السعودية، وأصبح محط تساؤل عدد كبير من قبل سكانها، وتم القبض عليه من فترة قريبة ووضع تحت الاعتقال في أحد الفنادق السعودية، ثم أدلى بإفادته للنيابة العامة السعودية.

من هو جمال باخشوين السيرة الذاتية

لقد ضجت محركات البحث في الأيام الأخيرة بأنباء القبض على رجل الأعمال اليمني جمال باخشوين من قوات الأمن السعودية، جاء ذلك بعد أن نشر باخشوين فيديو موسيقيًا من إحدى قاعات الحفلات الرسمية بمدينة جدة، تحدث فيه عن حيازته لأمر ملكي موثق بالخاتم الملكي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

وينص على منح الجنسية السعودية حوالي اكثر من مليوني يمني جنوبي، أي سكان شبوة وحضرموت والمهرة الموجودين في المملكة العربية السعودية، وأنه حصل على الصلاحية اللازمة لذلك، ولم يكتف بهذه الكلمات، لكنه أضاف أن هناك قرارا بتعديل وتحسين جميع أوضاع اليمنيين في المملكة.

بعد تداول الخبر، ارتفعت شهرته في السعودية، واصبح محط اهتمام وتساؤل كثير من سكانها، وتم اعتقاله مؤخرًا واحتجازه في أحد الفنادق السعودية، ثم قام بإدلاء شهادته أمام النيابة العامة السعودية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى