عاممنوعات

من هي لميس كان كم عمرها

0
(0)

من هي لميس كان Lamis Kan ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الأخيرة بالعديد من الشخصيات المهمة في العالم العربي. كانت لميس كان واحدة من تلك الشخصيات التي قام بالسؤال عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لميس كان هي فنانة دمشقية الأصل تعاقدت وابتكرت أغنية مهيمنة وهي الأغنية التي هزت الأجواء وأصبحت مشهورة بعدها. يشارك الفنانة لميس كان المتابعون من جميع الجهات. في وقت قصير جدًا، اكتسبت ملايين المشاهدات عندما اشترتها لميس خان على قناتها الشخصية على YouTube.

من هي لميس كان

اشتهرت الفنانة لميس خان على مواقع التواصل الاجتماعي كإحدى أبرز الفنانات في الشرق الأوسط، لكن شهرتها ازدادت كثيرًا بعد أن قامت بطرح أغنيتها “كونترول”.

عارضة أزياء سورية ومغنية وفنانة. العرب عام 2016، ولعبت دورًا قياديًا بارزًا، وسلطت الضوء على فنادق القاهرة بمدينة نصر في مسابقة ملكة الجمال، وقامت بالمشاركة مع الفنان تامر حسني في فيلم Good Morning عام 2017.

لم تكشف الفنانة لميس عن عمرها واحتفظت به، لكنها في العشرينيات من عمرها.

منذ صغرها، لديها صوت جميل ورقيق، درست في مدارس دمشق الداخلية والجامعة، واختارت أن تؤدي على مسرحها. مما زاد ذلك من معرفتها وجذب انتباهها.

لميس كان تيك توك
تحظى الفنانة لميس بشهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق تيك توك حيث يتابعها عليه ما يقارب مليوني ونصف متابع، وحسابها موجود على تيك توك من خلال الموقع الرسمي. فالعربيون وحتى الدوليون يبحثون عنه بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى يكونوا قادرين على معرفة كل ما يتعلق به.

من المهم أن يكون لديهم قاعدة جماهيرية عالية يمكن أن تصل إلى الملايين في فترات قصيرة. بالإضافة أيضاً الى صوتها الرائع، فهي تعمل كعارضة أزياء ويتابعها الملايين.

لميس كان Instagram
عرفت لميس كان منذ صغرها بأنها تتمتع بصوت جميل وشاركت في العديد من المسارح الجامعية والأغاني المحلية، لكن شهرتها كانت محدودة جداً وما أثار شهرتها هو مواقع التواصل الاجتماعي من خلال غنائها المهيمن، وحسابها الرسمي في دن على تطبيق Instagram لديها ما يقرب من مليون متابع.

يمكن اعتبار الفنانة لميس كان من أشهر الشخصيات العربية التي نالت ملايين المشاهدات على أغانيها، كما أنها فازت بلقب ملكة جمال العرب عام 2016 م، وشاركت أيضاً في البطولة مع الفنان تامر حسني في فيلم “Tisbah Good”.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى