مواقع

شاهد فيلم natasha مترجم على ايجي بست

1.2
(5)

بعض الأفلام تترك خلفها بصمة واضحة في مجال السينما، ومنها ما تجبر الدولة على إجراء تغييرات في بعض القوانين، بسبب الضجة والتأثير الذي تتركه وتناقش القضايا بعين الناس وتوصلها إلى الدولة واضحة مما يجبرها على تغيير أي نص قانوني بحسب القضية.

مشاهدة فيلم natasha مترجم

يعد فيلم natasha من الأفلام التي تركت بصمة واضحة لدى الحكومة الروسية، وهو من الأفلام التي حققت العدالة السينمائية في تصوير ومحاكاة تجربة المهاجرين، فالفيلم يحتوي على كافة العناصر الجذابة التي حاكت العقل والجسد معاً، وأظهرت الجغرافيا بواقعيتها وهذا ليس بالأمر السهل، واحتوى على كل عناصر التردد والارتباك الذي قد يراود الانسان، دون أن يظهره المخرج وكأنه حالة مرّ بها راوي القصة.

تظهر الفتاة ” ناتاشا” التي تتميز بهدوئها وواقعيتها، وهي بحضور إحدى أفضل رواة القصص ” ديفيد بيزموزجيس” راوي حكاية نتاشا والذي يسلط الضوء في فيلمه على قضية الهجرة ولكن بصورة لامست كل قلوب المشاهدين.

وتظهر نتاشا التي تمتلك أساليب تقليدي لأي فتاة تبلغ سن الرشد حيث يبدأ روتين المراهقين بالتغيير حتى تصبح فتاة غامضة، وتبدأ رحلتها في تحديد مصير حياتها في هذا الصيف المميز.

قصة فيلم natasha الروسي

يتعمق مؤلف القصة في الفيلم، ويقدم نصاً مكتوب مقتبس من قصة قصيرة له قدمها في عام 2004، ولكنه في الفيلم تمكن من استدعاء شيء أكثر ثراءً في هذه الحكاية حيث تشعر مؤقتاً أنك سمعتها من قبل، وخاصة أنها تدور في إحدى ضواحي تورنتو الحديثة وهناك ستشهد مغامرات الشاب مارك ذي 16 عاماً واسمه ” أليكس أوزيروف”.

وينتمي الشاب ” أليكس” لعائلة روسية تتعنق الديانة اليهودية وهم عائلة محبة ومترابطة، لكنه هاجر إلى كندا عندما كان عامين فقط، ولكنه ظل عالق وسط إحباطات من حوله، وخاصة أنه انتمى لأصدقاء أضاعوا أيامه بالحشيش وتدخين المخدرات، ثم مشاهدة أفلام +18 على الرغم من صغر عمره، ثم بدأت رغباته تتعارض مع والدته وظهر أنه يصر بالحصول على وظيفة صيفية ويساعد عائلته لكن والدته ترفض ذلك، ويظهر كأنه مراهق مثالي في هذا الموقف.

أحداث فيلم natasha:

في حين يظهر عمه ” المسن” والذي يتزوج من فتاة روسية اسمها ” زينة” ولكن عائلتها متفهمة لكن حياته تتعرض لضربة صاعقة خاصة عندما يكتشف أن ابنة العروس تبلغ 14 عاماً لكنها حزينة وماكرة بشكل يكفي لتركه يفكر بالتراجع، وهي أيداً أتت من روسيا من أجل العيش مع والدتها وعم ” مارك”

ويبقى الشاب دون وظيفة تسليه طيلة أيام الصيف، ثم يقبل مارك باقتراح والدته بشأن أخذ ناتاشا الهادئة تحت جناحيه وهذه الفتاة هدوئها غير مريح، ويحاول الاحتفاظ بصحبتها حتى يتكيف مع كندا، لكنها تثبت مع الوقت أنها أكثر نضجاً وخبرة منه، وتبدأ الأمور تأخذ منحى أكثر غموضاً خاصة عندما يفترضون أن العلاقة بينهم ستصبح زواجاً فيما بعد مما يعقد الموقف بينهما.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 1.2 / 5. إجمالى التصويت: 5

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى