عام

مشاهدة فيلم احاسيس كامل على ايجي بست للفنانة ايناس النجار

0
(0)

أثار الفيلم المصري” أحاسيس” الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لانتقادات كثيرة، خاصة أنه تم تصنيف الفيلم أنه للكبار فقط فوق سن 18 عام، وهو من بطولة الفنانة إيناس النجار، وإدوارد.

وقد حصد الفيلم نسبة مشاهدات مرتفعة وكذلك نسبة بحث مرتفعة عبر محركات البحث ومواقع مشاهدة الأفلام المجانية، فمن المعروف أن الأفلام التي تثير الجدل بهذا الشكل دائماً ما تحصد نسبة مشاهدة لأن الجميع يرغب بالاطلاع على أسباب الانتقاد والاختلاف.

مشاهدة فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست

يناقش الفيلم من خلال مشاهده الكثير من المشاكل الاجتماعية والتي تعد حساسة بشكل كبير، ويثير قضايا لا يحب المجتمع عادة أن يناقشها ويرغب بدفنها إلى الأسفل دون أن تخرج للعلن وتعالج، ويشارك فيه مجموعة من النجوم المصري الشهير.

فيلم أحاسيس لم يصدر حديثاً، إنما منذ 2010 ولكن يبدو أن الأفلام التي تثير الجدل لاتزال تشهد بحثاً مرتفعاً عبر محركات البحث، ويعرض في نطاق 95 دقيقة، وتم طرحه للعرض في يناير 2010.

تفاصيل فيلم احاسيس ايناس النجار

الفيلم من تأليف الكاتب أشرف حسن، إخراج هاني جرجس فوزي، ويشارك في بطولته باسم سمرة، وعلا غانم، وإنتاج شركة سوتر للإنتاج الفني، وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

يناقش الفيلم الأحاسيس  والمشاكل التي تتعرض لها المرأة بعد مرور سنوات على الزواج وتختلف أسباب هذه الأحاسيس من سيدة لأخرى، ويظهر الفيلم أربع قصص لأربع سيدات يعانين من نفس المشاكل وتختلف تعاطي كل منهن مع المشكلة.

فيلم احاسيس كامل عبر ايجي بست للفنانة ايناس النجار
تدور احداث الفيلم حول السيدة ” سلمى” والتي تجسد دورها الفنانة علا غانم، والتي تتزوج من أحمد ويجسد دوره ” إدوارد”، وينجبان طفلان، لكن رغم ذلك فهي لا تبادله أية مشاعر، وخاصة أنها تشعر بالشوق لحبيبها السابق” إيهاب” والذي يجسد دوره ” باسم سمرة”، والذي كانت تجمعه علاقة غرامية مع سلمى قبل أن تتزوج.

حيث يصاب ” إيهاب” بالسرطان، ويضطر لإبعادها عنه حتى لا تحزن عليه ويعطل حياتها بسبب مرضه، لكنه يرتبط براقصة تدعى نور ويرتبط بها وتجسد شخصيتها ” ماريا” ثم تتداخل قصة صديقه ” مجدي” الذي يؤدي دوره ” أحمد عزمي” والذي يعاني من مشاكل مع زوجته إلهام والتي لا تتفاعل وتلبي احتياجاته الزوجية وتجسد دورها رندا البحيري.

وتبدأ الأحداث بالتصاعد حيث يدخل مجدي بعلاقة غرامية مع بوسي الراقصة وتؤدي دورها دنيا عبدالعزيز ثم تظهر ” هند” تعمل سكرتيرة أحمد وترغب هي بالدخول بعلاقة عاطفية معه وتجسد دورها ” إيناس النجار”، وتظهر إلى الأحداث ” داليا” وهي السيدة التي تعاني أيضاً من مشاكل زوجية وثغرة كبيرة بينهما وتؤدي دورها ” مروة”.

أما سلمى فهي تذهب للطبيبة النفسية ” عبير صبري” وذلك من أجل التخلص من خيانتها لزوجها، وهي تحاول لكنها لا تجد فائدة.

وقد عبرت إيناس النجار عن فيلم أحاسيس أنه مفيداً في المسيرة الفنية، ولم تقتنع به منذ اليوم الأول ولم تقرأ دورها في الأوقات الأولى، لكنها تفاعلت معها بالنهاية، وقالت أنه خطأ وأثر على مسيرتها الفنية وتخشى على ابنتها من مشاهدة الفيلم لكنها رفضت ارتداء ” البكيني” لكن دورها أصبح ترند الساعة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى