منوعات

شاهد: مودل روز بالبكيني تثير جدلا على تويتر

0
(0)

اعتادت المودل ” روز” اثارت موجات من الغضب والجدل في كل ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكأنها تتعمد ذلك من أجل الحصول على الشهرة والمتابعين.

وقد أحدثت مؤخراً جدلاً واسعاً بعد نشرها مقطع فيديو لها برفقة مجموعة من الأصدقاء وهم يتراقصون ويتفوهون بألفاظ خارجة، وقد تصدر هذا الفيديو منصة ” تويتر” وتداولها المستخدمون مطالبين بضرورة إيقاف ” روز” عن النشر.

شاهد: مودل روز بالبكيني تثير جدلا على تويتر

وظهرت العارضة “روز” خلال قضاء عطلة نهاية الأسبوع برفقة الأصدقاء على متن يخت في البحر وترتدي ” البكيني” المثير وتتمايل وتتراقص بطريقة أثارت غضب الجمهور بسبب نشرها هذا الفيديو وتجاوزها الخطوط الحمراء.

ويظهر في الفيديو تعليق أصدقائها الذين برفقتها على المتن ونعتها بالألفاظ الخارجة وهي سعيدة بذلك، مما أثار غضب المشاهدين واستهجانهم لما وصلت إليه هذه المودل السعودية من انفتاح.

ورأت فئة من الجمهور أن هذا السبب بسبب الانغلاق الذي كانت تعيش به في المملكة ثم رأت انفتاحاً غير معتاداً إليها في الولايات المتحدة الأمريكية ويبدو أن تخرج كبت السنين الماضية في هذه الأوقات.

وكان الزوج السابق للعارضة السعودية روز قد شارك المتابعين مقطعاً مصوراً يتحدث فيه عن التغييرات التي طرأت على شخصية روز بعد أن انتقلت إلى أمريكا وتعرفت على الصديقات المنفتحات هناك، وقد يكون هذا سبب من أسباب الطلاق.

مودل روز بالبكيني تثير جدلا على تويتر

يذكر أن روز ليست الفتاة السعودية الوحيدة التي تثير الجدل مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، بل يبدو أن هناك ظاهرة منتشرة للفتيات اللاتي كنّ يعيشن الانغلاق الذي أدى بهن إلى حالة مثل هذه الحالات ترغب بأن تعيش الانفتاح من أوسع أبوابه وقد تخطين الأوربيات بهذه التصرفات التي يقمن بها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى