عام

من هو سليمان بن ناصر المقيرن على ويكيبيديا ؟

0
(0)

بالرغم مرور ما يقارب خمسة سنوات على وفاة رجل الأعمال السعودي سليمان المقيرن، إلا أنه ما زال يدور يشغل تفكير الناس وخاصة سكان المملكة العربية السعودية ويبحثون عن معلوماته وتفاصيله، خصوصاً مع مرور ذكرى وفاته السنوية، وتساءل الناس حول أهمية هذه الشخصية التي جاء لأداء مراسم العزاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بنفسه، فمن يكون هذا الرجل.

وفي هذا المقال سنتعرف على سبب سؤال الناس عنه وما سبب شهرته وشهرة والده من قبله، تابع المقال إذا كنت مهتماً.

من هو سليمان بن ناصر المقيرن على ويكيبيديا ؟

كان رجل الأعمال سليمان المقيرن له سجل حافل بالكثير من الإنجازات، واسمه بالكامل هو ناصر بن سليمان بن محمد بن عبد العزيز المقيرن، واسم شهرته ناصر المقيرن، واسمه بالإنجليزية: Nasser Al Muqrin.

ويقال له أبو نواف، ولد في المملكة العربية السعودية، أما تاريخ ميلاده لم يعرف بالتحديد لكنه بالعقد السابع، ومكان إقامته الرياض، يحمل الجنسية السعودية وهو مواطن سعودي.

وهو من أصل عربي  مسلم من أهل السنة والجماعة، وحصل على بكالوريوس في العلوم السياسية ،لغته اللغة العربية هي اللغة الأم بجانب اللغة الإنجليزية ،وهو رجل أعمال، متزوج ولكن اسمها غير معروف فهي تعرف بكريمة رجل الأعمال عبدالله المقيرن، ولديه 3 أولاد   نواف وسليمان ومحمد و 3 بنات مشاعل ونوف ونوارة.

وتوفي سليمان لمقيرن إثر نوبة قلبية في 28 ديسمبر 2017 وحضر جنازته ولي العهد محمد بن سليمان شخصيا لعزاء أولاده وأسرته.

تفاصيل عن ناصر المقيرن؟

عُرف عنه حبه لرياضة فهو من محبي نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، ودرس في مدارس المملكة حتى الجامعة في جامعة الملك بن عبد العزيز تخصص الإدارة العامة.

وبدأ عمله التجاري في المملكة العربية السعودية وتحديدا في الرياض، قام بتأسيس الكثير من العقارات والأوراق المالية الأسهم، ويعد من أبرز و أشهر رجال الأعمال لسمعته الحسنة في عالم التجارة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى