عام

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر

0
(0)

منع زوج زوجته من الدخول على موفع الفيس بوك، بعد فترة اكتشف أن زوجته تمتلك بالفعل حساب فيس يوك، لم يفعل لها شيئًا، لكنه ذهب لإنشاء حساب باسم مستعار وبدأ في الاقتراب منها حتى تطورت العلاقة وادعى أنه يحبها ويغازلها كل يوم.

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك

أرسل لها صورة شخص آخر كصورة له حتى تتعلق به الزوجة وتبتعد عن زوجها الحقيقي، وبالفعل ابتعدت عن زوجها الحقيقي ولا تعرف من هو صاحب الشخصية الحقيقية، بعد مرور 5 أشهر على هذه العلاقة، تقدم عشيقها بطلب الطلاق من زوجها من أجل الزواج منها بعد طلاقها، وبدأت الزوجة في اختلاق مشاكل مع زوجها لتطليقها، يوما بعد يوم تزداد مشاكل الزوجين وتزداد الفتن من الحبيب، حتى انها فعلا طلبت الزوجة الطلاق من زوجها.

زوج يمنع زوجته على الفيس بوك ولكن ماذا يكتشف بعد مرور الوقت؟

بعد أن استمرت في الإصرار على زوجها بطلب الطلاق، وهو يرفض، انزعجت وذهبت إلى أهلها، واستمر بمراسلة زوجته، ويحرضها على زوجها، وبعد مرور شهر من الخصام، عادت إلى بيت زوجها، لكنها عادت مجبورة بسبب عائلتها، وانه لا يوجد شئ يستاهل الطلاق.

طلبت الزوجة الطلاق!

بعد أن عادت لم تتوقف عن المشاكل كل يوم، وعندما عادت، فقالت له طلقني، وها هو زوجها قال لها سأطلقك، لكن لدي شرط، قالت له، ما هو شرطك، قال لها سأتزوج وانتي تزوجيني بنفسك وبعد الفرح بأسبوع سوف أطلقك، فقالت له بأني موافقة على الشرط.

زوج منع زوجته من برنامج فيسبوك بعد مدة من الزمن اكتشف أن زوجته لديها حساب آخر

هنا طارت من السعادة، وركضت إلى حبيبها لتخبره بالبشارة، وأخيراً وافق زوجها على الطلاق مقابل خطوبتها له والزواج منه، وهنا شجعها عشيقها على استيفاء الشرط والحصول على الطلاق منه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى