منوعات

شاهد: انجي خوري تطلب الزواج من ادهم النابلسي

0
(0)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مقطعاً مصوراً تظهر فيه السورية ” إنجي خوري” تطلب الزواج من الفنان الأردني المعتزل ادهم نابلسي، مؤكدة خلال المقطع على نيتها التوبة وارتداء الحجاب في حين وافق النابلسي على الزواج منها.

شاهد: انجي خوري تطلب الزواج من ادهم النابلسي

هذا المقال أعاد تصدر اسم انجي خوري إلى الساحة بعد غياب لعدة أشهر، ويظهر في المقطع جدتها من طلب الزواج من الفنان الذي سبق وأن أعلن اعتزاله النابلسي، مما أثار الجدل حول ما قالته في الفيديو وارتدائها الحجاب والتوبة، وخاصة أن الجمهور اعتاد على ظهور انجي خوري في كل مرة بمظهر غير  لائق ولا أخلاقي من حيث المظهر.

وتتعمد انجي خوري إثارة الجدل في كل ظهور لها، لكن الجدل كان هذه المرة مختلفاً فلم يكن له علاقة بملابسها أو بألفاظها الخادشة، ولا أفلامها الخاصة، إنما كانت بطلب الزواج من أدهم نابلسي الذي وجهت له رسالة تقول فيها : أنا بتحجب وبلبس خمار وبروح أصلي وبتوب وما بستخدم التلفون بس يتزوجني أدهم نابلسي، وأضافت بمغازلته:” يؤبرني ما أجمله”، ونهت بقولها : اذا الشيخ تزوج وحدة لبسها مفتوح بيدخل الجنة” بليز تزوجني.

خوري تطلب الزواج من ادهم النابلسي

في الحقيقة هذا الفيديو لم يثير  الجدل رضاءً ولا تصديقاً لمحتواها بل أثار غضبهم بسبب استمرار الاستخفاف بعقول الجمهور والاستخفاف بقضية التوبة والصلاة والحجاب.

ويأتي هذا المقطع الذي نشرته خوري بعد ظهور نابلسي بمقطع مصور يتلو فيه آيات قرآنية بصوته الجميل، وذلك كأول مرة بعد اعتزاله عن الغناء في ديسمبر 021 بفيديو رسمي نشره على قناته الرسمية وأعلن حذف كافة أغانيه عن القناة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى