عام

رابط الدخول إلى منصة jolearn منصة التعلم الأردنيّة

0
(0)

إنَّ منصَّة جُو ليرَن للتعليم الإلكتروني هي عبارة عن أحد أهم المنصات الإلكترونية التعليمية الموجودة في المملكة الأردنية الهاشمية، ويعود الهدف من انطلاق منصة jolearn jo إلى تعليم الطلاب عن بعد.

منصة جو ليرن “منصة التعلم الأردنية”

كما يُنظر إلى المنصة على أنها إحدى الخطوات الرئيسية التي تهدف وزارة التربية والتعليم الأردنية من خلالها إلى تحقيق وإنجاح نظام التعليم عن بعد وبالتالي التمكن من اعتماده بشكل كامل في المستقبل.

تسجيل الدخول لمنصة جو ليرن للتعليم الالكتروني

يعتبر تسجيل الدخول إلى منصة jolearn jo للتعليم عبر الإنترنت من أهم الإجراءات التي يجب على الطلاب اتباعها في المملكة الأردنية الهاشمية، حتى يتمكنوا من عرض جميع الخدمات المتاحة ثم اختيار الخدمة اللازمة من بينهم، وتسجيل الدخول الى jolearn jo لعام 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى الرابط الرسمي لمنصة jolearn jo.
  • انقر فوق علامة التبويب “تسجيل الدخول”.
  • أضف كلمة السر الخاص بالحساب، ومن ثم إضافة اسم المستخدم.
  • انقر فوق علامة “تسجيل الدخول” مرة أخرى.

هل منصة جو ليرن التعليمية منصة حكومية
منصة التعلم عبر الإنترنت jolearn jo مملوكة لوزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، وعملت الوزارة على إطلاق المنصة مطلع عام 2022، لتعزيز العملية التعليمية والتغلب على وباء كورونا والظروف التعليمية السيئة المصاحبة لها.

رابط الدخول إلى منصة jolearn منصة التعلم الأردنيّة

ما يميز تلك المنصة هو قدرتها على توفير مجموعة من الميزات التعليمية للطلبة والمعلمين، مما سهل العملية التعليمية وبما يتماشى مع نظام التعليم والمعايير التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في الأردن.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى