مواقع

فيديو .. ديلان ابراهيم تاتلس تتصدر انستقرام

0
(0)

تصدرت الفتاة ديلان إبراهيم تاتلس مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً  انستقرام، وذلك بعد ظهورها مع والدها الفنان إبراهيم تاتلس في برنامج متلفز  يدعى ” إيبو شو” بضيافة مشتركة مع مجموعة من النجوم الأتراك الآخرين.

وقد ظهر الجمهور من محبي ومعجبين تاتلس متأثراً بسبب محاولته الغناء ولكنه لم يتمكن من أداء أغنيته الشهيرة في تركيا والوطن العربي” آرام” وذلك بعد انقطاع ما يقارب 11 عام عن الغناء.

فيديو .. ديلان ابراهيم تاتلس تتصدر انستقرام

تناقل الجمهور الفيديو الذي ظهر فيه تاتلس يبكي فيه وذلك لعدم قدرته على تأدية أغنية وامتاع الجمهور الذي انتظر رؤيته بفارغ الصبر، وذلك بعد سنين طويلة بعد تغييب محاولة اغتيال تاتلس عن الغناء بإطلاق النار واصابته برصاصة أثرت على جهازه العصبي.

وكان برنامج  “Ibo Show” قد عمد على استضافة تاتلس في الحلقة الأخيرة لإعادة اسمه إلى الغناء وخاصة أنه فنان شهير وقدير في تركيا ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

من هي ديلان ابراهيم تاتلس:

هي ابنة الفنان التركي إبراهيم تاتلس، عمرها 30 عاماً، ولديها أيضاً موهبة في الغناء وهي معروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي التركية ولها متابعين كثر.

عرف عنها أنها ابنة غير شرعية للفنان التركي وقد رفض سابقاً الاعتراف بها، لكنها تظهر في هذه الأوقات في ظهر أبيها وتسانده ولم تظهر إليه أي ازدراء بعد اصابته بالشلل عقب عملية الاغتيال التي تعرض لها.

وقد عرف عن ابراهيم تاتلس أنه صاحب جماهيرية كبيرة في تركيا، وعرف باعتزازه بأصوله العربية وكان قد صرّح أن والده عربي وأمه كردية، وكان قد حصل على لقب برنامج ” إيبو” بعد تقديمه في البرنامج التلفزيوني واشتهر بمواهبه المتعددة من ضمنها تقديم البرامج والغناء.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى