منوعات

شاهد: وفاة الممثلة الهندية ساهانا بشكل غامض والخبر يتصدر

0
(0)

فوجئ الجمهور الهندي منذ يومين بإعلان السلطات الهندية خبر العثور على الممثلة الشهيرة ” ساهانا” مقتولة في منزلها، وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها في مايو الجاري.

وبحسب المواقع الهندية الرسمية من ضمنها ” إندين إكسبرس”،  فإن الشرطة وجدت جثة ساهانا معلقة على حاجز النافذة في منزلها الواقع في بارامبيل بازار، مشيرة إلى أن اكتشاف الجثة تم بطريقة غامضة.

وفاة الممثلة الهندية ساهانا بشكل غامض والخبر يتصدر

أكد الإعلام الهندي على أن الشرطة تحتجز زوج الفنانة ساهان على ذمة التحقيق، وذلك بعد اتهام والدا ساهانا أن ابنتهما قتلت على يد زوجها ” سجاد”.

يذكر أنه تم تسجيل محضر تعرض الممثلة ساهان إلى العنف المنزلي، وعلى الرغم من أنه تزوجا منذ عام ونصف فقط، ولكن بعض الأخبار أشارت إلى انتحارها.

والدتها تنفي انتحارها

في هذا السياق، نفت والدة الراحلة ” ساهانا” الأنباء التي تشير إلى انتحار ابنتها، مبينة أنها كانت تتعرض للتعنيف من زوجها الذي لم يكن ينفق عليها ودائماً ما يتعرض بالضرب إليها.

وأكدت قولها “لم تمت ابنتي منتحرة، لقد قُتلت، وقد اعتادت أن تشكو لي من أن زوجها كان يضربها ولم ينفق عليها كما يجب، لقد تعرضت للتعذيب، لقد تعرضت للتعذيب، قُتلت، وعلى الشرطة التحقيق وإنصاف ابنتي”.

ووفقاً لتقارير الشرطة فإن الزوجين قد خاضا العديد من المشاحنات والمشاجرات بسبب المال وزوجها عاطل عن العمل.

يذكر أن ساهانا شاركت في العديد من إعلانات المجوهرات، والعديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم  Lock Down من إخراج مدرب فنون الدفاع عن النفس جولي باستيان، ومن المقرر طرحه قريباً.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى