رياضة

شاهد: لحظة وفاة مراد لمرابط الاسد المغربي بطريقة مأساوية

0
(0)

تصدر مقطع وفاة اللاعب المغربي السابق ” مراد لمرابط” منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن أسفهم لوفاتهم وحزنهم الشديد جراء هذا الحادث المأساوي.

ويظهر في المقطع المصور، اللاعب لمرابط بالدوري الهولندي لكرة القدم سابقاً ومدرب الكيك بوكسنيع، وهو يلاقي مصرعه بطريقة مؤلمة، وذلك بعد إقدامه على قفزة مميتة من نحو 30 متراً، في إحدى جزر مدينة ” مالقا” الإسبانية في الإجازة التي يقضيها مع زوجته.

لحظة وفاة مراد لمرابط الاسد المغربي بطريقة مأساوية

ويظهر في المقطع المصور أن زوجته من كانت تلتقط له القفزة من قارب بالماء، ويظهر في الفيديو مستعداً للقفز من أعلى الجبل، ولكنه بعد أن قفز يصرخ صرخة قوية ويبدو أنه أدرك أن سيصدم بالصخرة، ثم سقط في الماء وفقد الوعي، وبدأت زوجته تصرخ.

ويبدو أن اللاعب السابق ” لمرابط” لم يقدر بروز الصخور في الماء قبل اقدامه على القفزة الاستعراضية التي أفقدته حياته على الفور.

وفاة لاعب نادي فيتيسه الهولندي مراد لمرابط:

نعى النادي الهولندي لكرة القدم فيتيسه اللاعب السابق مراد لمرابط عن عمر ناهز 31 عاماً، ونشر نعيه من خلال تغريدة عبر تويتر، عبر النادي خلالها عن حزنهم بعد تلقي الخبر المؤسف، وتمنى لعائلته الكثير من القوة.

ونعاه عائلة لمرابط وأصدقاءه وزملائه السابقين في نادي كرة القدم والكيك بوكسينع، وعرف أنه كان أحد أبطاله ثم أحد مدربيه البارزين في هولندا.

وعبر أحد أصدقائه على صفحته: “سنفتقدك يا ​​مراد. لطالما دعوتك بالأسد المغربي، هكذا ستكون دائما في نظري”.

مراد لمرابط:

هو لاعب محترف، مغربي الجنسية والأصل، احترف كرة القدم ولعب في هولندا موسم 2011/2010 وشارك في بطولة كأس هولندا للدوري الصاعد تحت 23 عام، وتألق كثيراً في كرة القدم ثم اعتزلها و انتقل إلى رياضة الكيك بوكسينغ وصنع فيها اسماً له وأصبح مدرب نادي معروف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى