عام

ما سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

0
(0)

تفاعل جمهور الفنانة اللبنانية ” ليلى اسكندر” مع خبر انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، وذلك بعد أن أعلنت عن ذلك عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

وأكد في التغريدة التي نشرتها ” إسكندر” أنها عاشت حياة جميلة ومع زوجها متمنية له كل التوفيق، وأنه قد كان نعم الزوج، لكن الظروف أدت بهم إلى فقدان هذه الحياة”. وبهذا أعلنت انفصالهما.

 

ما سبب طلاق ليلي اسكندر من يعقوب الفرحان

من جهته، أكد رجل الأعمال السعودي يعقوب الفرحان، الزوج السابق  لـ ليلى إسكندر خبر انفصالهما، معبراً عن هذه سنة الحياة ولا اعتراض على القدر، بحسب تعبيره.

وحول أسباب طلاق الثنائي، فلم يوضح الفرحان الكثير من الأسباب حول الطلاق لكنه لفت إلى أن هناك العديد من الأسباب التي أوجبت الطلاق بعد خمسة سنوات لزواجهما.

وفي الحقيقة لم يكن هذا الأمر أول مرة، فقد سبق وأن أعلن الثنائي انفصالهما العام المنصرم ولكنهما عادا لبعضهما بعد فترة قصيرة.

حقيقة طلاق ليلي اسكندر من زوجها يعقوب الفرحان

اتهم بعض النشطاء الثنائي الفرحان واسكندر بالتلاعب بمشاعر الجمهور، من خلال الإعلان عن خبر الطلاق مما دفع الجمهور للتعاطف معهما ومن ثم الإعلان عن خبر العودة لبعضهما، الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أنه تلاعب بمشاعرهم من أجل جمع المتابعين ولفت الأضواء والإعلام إليهما.

مدة زواج ليلي اسكندر ويعقوب الفرحان

يذكر أن الثنائي الفنانة ليلى اسكندر ورجل الأعمال الفرحان تزوجا عام 2015، وأنجبا ” يوسف”، وقد أثار زواجهما منذ اللحظة الأولى الجدل في السعودية، وذلك بسبب دياناتها المسيحية، وهو سعودي ومسلم، مما أثار الجدل حوله، وهناك الكثير من المواقع التي نشرت اعتناقها الديانة الإسلامية، وأنها أحبتها وأحبت قراءة القرآن.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى