منوعات

شاهد مقطع البنيه الي تضحك بروح لحسين

0
(0)

ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بشهرة كل من يرغب بالشهرة، فليس مطلوباً منه سوى تصوير مقطعاً مثيراً للجدل ونشره، وسيتولى نشطاء هذه المواقع بمختلفها بتعميمها بغرض الانتقاد اللاذع، فيصبح هذا الشخص ” ترند” الساعة ويحقق هدفه من الشهرة.

لقد تزايدت هذه الظاهرة، خصوصاً بين الفتيات اللاتي يهدفن إلى الشهرة أو تحقيق الأرباح، وسلكن كل الطرق سواء الشرعية وغير الشرعية، ولكن للأسف فإن الكثير منهن كانت الشهرة هي الأولوية على حساب الأخلاق والمبادئ العامة.

شاهد مقطع البنيه الي تضحك بروح لحسين

أثارت فتاة قيل أنها عراقية، الجدل الواسع في العراق، من خلال نشرها مقطعاً مصوراً تظهر فيه تستهزئ بالحسين، الذي يمثل مذهباً دينياً مهماً لدى الكثير من العراقيين ممن ينتمون إلى المذهب الشيعي، وقد اعتادوا على إحياء طقوس عاشوراء والتي تمثل ذكرى مقتل الإمام الحسين في كربلاء.

هذه التجاوزات بحق الحسين التي اقترفتها الفتاة والتي يظهر أنها في العشرينيات من عمرها أثار الجدل، وقد طالب النشطاء الجهات المعنية بضرورة التوصل إلى هوية هذه الفتاة وأخذ كافة الإجراءات بحقها، مطالبين من الجهات الحكومية مراقبة هذه المنصات من أجل وقف كل شخص عند حده وعدم السماح بتخطي الخطوط الحمر خاصة بما يخص الأمور الدينية والتي تعد أمراً غير مقبول المساس به، سواء ما يخص الدين الإسلامي أو أي دين آخر مهما كان.

وإضافة إلى هذا المقطع الذي أثار الجدل للفتاة التي تعرضت بالشتم للحسين، أثار مقطع مصور آخر لفتاة أخرى مراهقة تمشي في شوارع بغداد وتطال الفتيات العراقيات بأسوأ العبارات النابية والتي خدشت حياء الكثير من المشاهدين مما دفعهم أيضاً مطالبة الجهات بضرورة وقف هذه الفتيات عن نشر الفاحشة واللاتي يستغلن مواقع التواصل لأنها دون أي رقابة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى