منوعات

تفسير حلم الدرج لابن سيرين

0
(0)

معنى رؤية الدرج في المنام، وهل يدل على أحداث سيئة؟، سنتعرف في هذا المقال على تفسير حلم رؤية الدرج في المنام للعزباء، والمتزوجة، والحامل، والمطلقة.

الدرج في المنام
بحسب ابن سيرين فإن رؤية الدرج في المنام سواء كان الدرج قائم أو منصوب على الأرض، فذلك يشير إلى القوة البدنية، والتمتع باللياقة والصحة، ولكن إذا تمت رؤية الدرج في المنام مائلاً على الأرض، فذلك يدل على التعب والأمراض الكثيرة.

وإذا تم رؤية الدرج الخشب في المنام فله دلالة سيئة، ويدل على سوء النية، ولكن إذا كان استخدام الدرج الخشب للصعود في المنام، يدل على أنه إنسان منافق، ويصاحب أشخاص منافقين مثله في الحقيقة.

وإذا رأى في المنام أنه يرافق شخصا ناجحا ويصعد على الدرج، فهذا يدل على أنه سينجح مثل ذلك الشخص.

الدرج في المنام للعزباء
تفسير حلم الدرج للعزباء، إذا كانت تصعد الدرج مع شاب وسيم فهذا يدل على أنها ستتزوج وتعيش حياه سعيدة، أما الدرج الذهبي في حلم العزباء يدل على شهرتها ونجاحها، ولكن إذا كانت تصعد على درج من ذهب وكان ساخنا فذلك له دلالة سيئة، والدرج الفضي في منام العزباء يدل على حبها لله وقوة إيمانها.

الدرج في المنام للمتزوجة
إذ فشلت الحالمة في صعود الدرج في المنام، فذلك يدل على الفشل في الحفاظ على بيتها، وإذا رأت في المنام الدرج مكسور فذلك يشير إلى الحزن، وموت الزوج.

الدرج في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في المنام أنها تصعد الدرج بسرعه يدل على ولادة الطفل دون تعب، أما إذا رأت أنها تصعد بصعوبة فيدل على التعب والمشقة في الولادة، وإذا رأت أنها وقعت على الدرج في المنام فيدل على وقوعها في وعكة صحية تؤدي إلى موت الجنين.

الدرج في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة في منامها أنها تسقط عن الدرج فذلك يشير إلى وقوعها في مأزق كبير وتعب في الأيام القادمة، وإذا رأت في المنام أنها داخل حفرة عميقة وكان بها سلم واستطاعت الخروج منها فذلك يشير إلى أن الله معها ولن يتركها رغم شدتها، وإذا رأت في المنام درج طويل وصعدت إليه، فذلك يدل على أن متاعبها سوف تختفي وتزول.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى