مال و أعمال

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الضمان الاجتماعي 2022- 1444

0
(0)

قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنح رابطا رسميا بشروط جديدة لجميع الراغبين في الاستفادة من الضمان الاجتماعي، خاصة بعد تمديد مدة التسجيل إلى نهاية شهر أكتوبر 2022، أي تم زيادة مدة المتعلقة بالتقديم لمدة 6 أشهر عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية، لذا يمكنكم من خلال تقريرنا هذا التعرف على طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور والشروط المطلوبة.

يستطيع الكثير من المواطنين التسجيل في الضمان الجديد بطرق بسيطة، أولا الدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والاجتماعية، ثم الذهاب إلي أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم تسجيل جديد، ثم ندخل البيانات المطلوبة، وكتابة التاريخ بطرقة هجرية، ثم تسجيل رقم الجوال ورقم الهاتف، ونضغط على إنشاء كلمة مرور، ثم نضغط على رمز التحقق، ثم توثيق، وأخيرا يتم التسجيل بنجاح.

كيف أسجل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443

  • يتم الدخول على منصة الدعم والحماية المدنية
  • سجل رقم الهوية وكلمة المرور
  • يتم تعبئة البيانات التي تشمل (رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم الجوال)
  •  ثم سجل اسمك واسم الأب واسم الجد والعائلة،
  • أكمل تعبئة البيانات ما يتعلق في الجنسية والحالة الاجتماعية والعمر، وأيضا سوف تظهر قائمة أسئلة يجب القيام بإجابتها، وتعبئة سجل بيانات التعليم.

كم راتب الضمان الاجتماعي الجديد المطور

تحصل الأسرة المكونة من فرد واحد على1000 ريال سعودي، والأسرة المكونة من شخصين على 2570 ريال سعودي، والأسرة المكونة من ثلاث أشخاص 3140 ريال سعودي، وقد بينت وزارة الموارد البشرية أن الراتب يزيد بزيادة عدد أشخاص الأسرة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى