مواقع

شاهد: فتاه تعتدي على فتاه اخرى في الرياض

0
(0)

أثار مقطع مصور تداوله النشطاء بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الجدل، يظهر فيه اعتداء فتاة على فتاة أخرى بالضرب العنيف في أحد الأماكن العامة، في المملكة العربية السعودية، دون معرفة تفاصيل الحدث.

ودشن النشطاء هاشتاج يطالب بحماية الفتاة التي تعرضت للضرب، والمطالبة بالتحقيق مع المعتدية، حتى تكون عبرة لباقي الفتيات اللاتي يمكن أن يقدمن على مثل هذه التصرفات والتعدي على زميلاتهن أو على أي فتاة مهما كانت الأسباب الدافعة لذلك.

فتاه تعتدي على فتاه أخرى في الرياض

يظهر في الفيديو المتداول أن فتاة تعتدي على أخرى وتوجه لها ضربات عنيفة، بالوقت الذي تحاول الأخرى أن تدافع عن نفسها وتسألها عن سبب تعرضها للضرب، في حين ترد المعتدية : ” مزاج” الأمر الذي أشعل غضب النشطاء مطالبين الجهات الأمنية بضرورة اعتقالها ومعاقبتها.

من جهتها، أعلنت شرطة منطقة الرياض، عن تمكنها من تحديد هوية المعتدية التي ظهرت في المقطع المصور، وبحسب المتحدث الإعلامي للشرطة، فإنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

في حين نشر موقع قناة العربية الإخباري، أن تداعيات الفتاة التي اعتدت على أخرى بالضرب المبرح لا تزال مستمرة، وقد أكدت الشرطة أنه تم التوصل للمعتدية التي ظهرت تضرب وتعتدي على زميلتها وتم تحديد هويتها.

وقد ظهرت الفتاة الضحية تتعرض للسقوط على الأرض، في حين تكاثرت حولها فتيات أخريات، ولكن لا تزال الشرطة لم تحدد ما إذا كان المقطع قديم أو حديث ولا يوجد أي تفاصيل حول هذه الضحية.

مطالبات بمعاقبة المعتدية

طالب نشطاء التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة الفتاة التي وُصفت بـ ” المتنمرة”، وخاصة أنه كان يحطيها فتيات أخريات ويظهرن بأنهن يشجعنها على فعلتها حيث تعالت ضحكاتهن، في حين لم تبادر المعتدى عليها سوى بتغطية وجهها من اللكمات الموجهة إليها ورحلت بصمت.

وقد طالب النشطاء الجهات المعنية بضرورة وضع حد لظاهرة التنمر والاعتداء بالعنف الجسدي وكذلك بالألفاظ بين الطلاب والشباب والفتيات، وتحديد عقوبات رادعة لمرتكبيها حتى يعرف الجميع أنه جريمة متكاملة وتستوجب المحاسبة.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى