رياضة

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

0
(0)

تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيق لقب الموسم في الدوري الفرنسي، بعد حصد انتصاراً كبيراً على الضيف الخفيف ” ميتز” بخمسة أهداف دون رد، أمس، ضمن المنافسة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

وقد احتفل لاعبو الفريق بهذا اللقب واليوم المميز، وشهد الاحتفال إعلان ناصر الخليفي رئيس الفريق، الخبر السار للمشجعين، وهو تجديد عقد اللاعب المحبوب ” كيليان مبابي” ليستمر مع الفريق حتى 2025، وبهذا أنهى الجدل الذي كان مستمراً حول رحيل مبابي إلى ريال مدريد أو بقائه مع فريقه.

ولم يجعل مبابي، الرئيس، أن يندم على قراره، فقد تمكن من خطف الأنظار حوله بعدما تمكن من تسجيل 3 أهداف ” هاتريك” في مرمى ميتو” مما جعل صاحب العقد الجديد يتربع على عرش هدافي الدوري الفرنسي برصيد 29 هدفاً مستحقاً.

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

لكن الجدل حول مبابي وعقد الجديد لم ينتهِ، فبعد التأكيدات حول استمراريته مع نادي باريس سان جريمان، تداول الجمهور بعض الملاحظات حول أي اختلاف في العقد الجديد وخاصة بما يخص راتبه، وكم سيتقاضى مبابي مع العهد الجديد في باريس.

بحسب تقرير لصحيفة ” سبورت ” الإسبانية، فإن من شروط العقد الدولي لـ مبابي الفرنسي هو أن يتم إضافة مكافأة تجديد بقيمة 100 مليون يورو، إلى راتبه في الموسم الواجد وقدره 50 مليون يورو .

وبحسب التقرير، فإن مبابي سيحتفظ بنسبة 100% من حقوق صوره، وسيواصل المسيرة مع العملاق الفرنسي حتى يحصد لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم القادمة.

وبهذا يكون جماهير الملكي قد تلقوا الضربة الموجعة وخابت آمالهم بعد أن انتظروا لأكثر من موسمين انضمام اللاعب الجبار، ولكن هذا الموقف يدفع الجمهور المدريدي وقيادة الفريق إلى التساؤل عن سبب فشل الصفقات الأخيرة لـ مبابي وهالاند الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، والبحث عن أسماء عريقة يمكن ضمها في الانتقالات الصيفية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى