عام

ماهو سبب وفاة الداعية الشيخ أحمد القطان

0
(0)

تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الداعية الشيخ أحمد القطان، ولم يعرف البعض سبب وفاته، وفي مقال اليوم سنتعرف على يكون أحمد القطان، وما سب وفاته.

أحمد القطان

هو أحمد بن عبد العزيز بن أحمد بن إبراهيم القطان التميمي، ولد في الكويت، درس التربية الإسلامية، وتخرج من معهد المعلمين في عام 1969، عرف مجموعه من الشيوعيين في مدينة الكويت، أيضا تعرف على الحركة الإسلامية حتى أن صار من أهم حركة الصحوة الدينية في الكويت.

سبب وفاة الشيخ الداعية أحمد القطان وموعد الدفن في الكويت

زادت عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة الشيخ الداعية أحمد القطان، ومعرفة ماهو المرض الذي كان يعاني منه، وذلك يوم الاثنين 23/5/2022.

توفي الشيخ أحمد القطان بسبب إصابته بمرض العضال، حيث أصيب بالمرض في وقت سابق وأدى إلى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة الكويت قبل أيام، إلى أن أعلن عن وفاته.

نُشر على حسابه تويتر:” من الكويت نعزي فلسطين وأنفسنا بوفاة عاشق القدس أحمد القطان، رحمة الله عليه، قد أن يصلي في الأقصى قبل وفاته، لكنه توفى وترك خلفه أجيال تنتظر فتح المعبر لليوم الأكبر، ولفو كفنه بالكوفية التي أحبها.

يذكر أن الشيخ أحمد القطان له العديد من المؤلفات مثل مجموعة تربية الأولاد في الإسلام، مجموعة خواطر داعية، مجموعة مع الشباب.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى