تكنولوجيا

البيانات التي يمكن إدخالها في جدول البيانات هي بيانات رقمية فقط

0
(0)

يعد مايكروسوفت أوفيس Excel من أهم البرامج المستخدمة في إنشاء جداول البيانات، والقوائم والميزانيات والرسوم البيانية، وهو مفيد في معالجة البيانات، ويستخدم من أجل القيام بعمليات حسابية متقدمة.

وقد تم تصميم البرنامج من خلال شركة مايكروسوفت أوفيس قبل سنوات عديدة عام 1985، ولا يزال يستخدم حتى الآن حتى تمكن من تحقيق ما يزيد عن 750 مليون مستخدم حول العالم.

برنامج Excel هو برنامج يختص بجداول البيانات، وكل كتاب عمل يتكون من صفحة worksheet وتتكون من أعمدة وصفوف، وتتقاطع بتشكيل خلايا.

يمكن أن يستخدم برنامج مايكروسوفت اكسل في إدارة بياناتك وتحليلها وكذلك تخطيطها، وكان في البداية يستخدم كبرامج مالية، ثم بدأ يتطور حتى أصبح برامج مالية ومحاسبية، ومتخصص في إجراء الحسابات المالية مثل الرواتب والموازنات.

ويعرف بشكل خاص أنه برنامج للجداول الإلكترونية، وله العديد من المزايا مثل كتاب العمل، وإمكانية إجراء المهام الحسابية، وتوفير ميزة قواعد البيانات، وإنشاء الرسوم البيانية.

البيانات التي يمكن إدخالها في جدول البيانات هي بيانات رقمية فقط

ويعد هذا السؤال من ضمن الأسئلة المنهجية التي يرغب الكثير من الطلبة التأكد من إجاباتها، نظراً لدقة الإجابة المتعلقة بأسئلة” عبارة صحيحة أو خاطئة” لأنها تحتاج تركيز من الطالب وقد تغير كلمة أو حرف واحد الإجابة تماماً.

وإجابة السؤال الخاص بمقالنا اليوم هي: خاطئة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى