منوعات

شاهد: فيديو بسنت محمد يتصدر بقوة على مواقع التواصل

0
(0)

تصدرت الفتاة المصرية بسنت محمد، منصة تيك توك، من جديد، وعاد اسمها لمحركات البحث مرة  أخرى، وذلك بعد أن انتهت قضيتها في المحاكم المصرية، وتم إخلاء سبيلها، فقامت بتدشين حساب تيك توك جديد ونشر صورها الجريئة مرة أخرى، على ذمة المواقع الإخبارية.

وشاركت بسنت تفاصيل امتحاناتها النهائية في الدبلوم الفني، وذلك بعد أن خرجت من السجن الذي شاركتها فيه الفتاة” حنين حسام”، و” مودة الأدهم”، وكلاهن نشيطات عبر منصة تيك توك.

فيديو بسنت محمد يتصدر بقوة على مواقع التواصل

وحول قضية بسنت والفتيات الأخريات، فقد كانت بعد أن أقدم محام يدعى” أشرف فرحات” بتقديم بلاغ رسمي ضدهن يفيد بإثارة الغرائز ونشر مقاطع تعارض العادات والتقاليد والمحرمات الإسلامية، مما أدى لاعتقالها من قبل السلطات المصرية ومن ثم تحويلها للنيابة والقضاء.

من هي بسنت محمد بطلة التيك توك

فتاة مصرية تدعى ” بسنت محمد” وتبلغ من العمر 21 عاماً، وهي من الإسكندرية، وجاءت للعيش في محافظة القاهرة من أجل البحث عن الشهرة ولكنها اختارت الطريق الخاطئ.
وبدأت بسنت بتقديم العديد من مقاطع الفيديو الراقصة والخليعة عبر تيك توك، وبدأت تقدم الرقصات على الأغنيات الشعبية، ونشر صور فاضحة لها، وقد ساعد هذا على انتشارها حتى تخطت أكثر من نصف مليون متابع عبر الحساب الرسمي الخاص بها.

ثم بدأت تنقل نشاطاتها ونشر مقاطعها على قناتها على اليوتيوب، ولكنها لم تجمع القدر الهائل من المتابعين مثل التيك توك، لان التيك توك منصة أسهل من حيث الانتشار.

وتعد بسنت ليست الحالة الأولى التي تحاول البحث عن الشهرة بهذه الطريقة، فهناك العديد من الفتيات الأخريات اللاتي يقمن بنشر مقاطع فيديو فاضحة وخارجة عن العادات والتقاليد المعروفة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى