عام

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

0
(0)

زادت عمليات البحث قبل ساعات، حول موعد عرض مسلسل البيت بيتي، على منصة شاهد VIP، ومن المتوقع أن يحصل المسلسل على كمية كبيرة من المشاهدات، ذلك لأنه مسلسل كوميدي، ولكثر الأشخاص المهتمين بموعد عرض المسلسل من جميع الأنحاء.

مسلسل “البيت بيتي”، للمخرج خالد مرعي، حيث قام كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، بدول البطولة في المسلسل، وقد جمع المسلسل بين الكوميديا والرعب.

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

تدور أحاث المسلسل حول قصة الشاب “بينو” (مصطفى خاطر)، كان بدو شاب في عمر الثلاثين، كان يعيش في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاته والده، قام بينو بالذهاب إلى القاهرة للبحث عن الميراث، لكنه أثناء البحث علم بأن الميراث سوف يعرضه لأحداث مخيفة ومغامرات، داخل هذا القصر.

وقد ظهر أثناء الإعلان عن المسلسل، أحداث المسلسل التشويقية مابين الرعب والكوميديا، ويعتبر المسلسل من فئة كوميديا الرعب.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي بطولة كريم عبد العزيز

تم عرض المسلسل غلى شاهد VIP، في 26 من مايو 2022، حيث يشارك فيه مجموعه من الممثلين المشهورين منهم (مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل)، ويتكون مسلسل البيت بيتي من 10 حلقات فقط.

ويظهر كريم محمود عبد العزيز بشخصة سائق تاكسي فقير، ومصطفى الشب الغني الذي يصرف المال بدون حساب، لكنه تورط بالعيش في القصر الملعون.

حيث أن الحدث الرئيسي للمسلسل هو أن التماثيل تتحرك داخل القصر، ويتغير ألوان اللوحات التي بداخله، وصوت الموسيقى الذي يثير الشعور بالخوف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى