عام

ميساء عبد الهادي صالون هدى

0
(0)

أثار فيلم صالون هدى الجدل حين تم عرضه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن المسلسل تم من تمثيل مجموعة الممثلين الذين يحملون الجنسية الفلسطينية، والذي كان من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وكان يعرض معاناة السيدات الفلسطينيات اللواتي يتم إيقاعهم تحت العمالة للاحتلال الإسرائيلي، وبالرغم من عرض المسلسل الكثير من الأحداث التي تحدث في واقعنا، إلا أن البعض انتقد المسلسل للأحداث الجريئة التي حدث فيه.

من هي ميساء عبد الهادي في فيلم صالون هدى

قامت الفنانة ميساء عبد الهادي بدور البطولة في فيلم صالون هدى، الذي أحدث جدلا كبيرا على واقع التواصل الاجتماعي نظرا للدور الجريء الذي قات بتمثيله ميساء عبد الهادي، وقد شارك في تمثيل الفيلم أيضا الفنانة منال عوض ومجموعة من الممثلين.

أدت ميساء عبد الهادي دور السيدة الفلسطينية “ريم”، وقد قدمت دور جريء يختص بالعمالة مع الاحتلال بطريقة غريبة، ولم تعرض من قبل على صعيد السينما الفلسطيني، فهي لم تحتفظ في نوعية تقديم المشاهد، ولم تلتزم بالعادات والتقاليد التي توجد في المجتمع الفلسطيني.

السيرة الذاتية للفنانة ميساء عبد الهادي

زادت التساؤلات عن هوية الفنانة ميساء عبد الهادي بعد تمثيلها بفيلم صالون هدى ومن أهم المعلومات عنها:

  • الاسم: ميساء عبد الهادي.
  • المحافظة: الناصر “فلسطين”.
  • العمر: 37 عام.
  • الشهادة الجامعية: درست الفنون السينمائية، وحصلت على البكالوريوس في العلاج المائي.
  • الأعمال الفنية: قامت بتمثيل بالعديد من أفلام والتي من أهمها “صالون هدى”.

قامت ميساء في فيلم صالون هدى بدور “ريم”، حيث كانت تذهب إلى كوافير لتصفيف الشعر، فتقوم الكوافير بتخديرها وتصوريها بأوضاع غير لائقة بالمجتمع الفلسطيني،  وتهديدها بالصور وتوقيعها بالعمالة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى