عام

ما هو سبب سجن سعود القحطاني ؟

0
(0)

انتشر عبر منصات الإعلام خبر سجن سعود القحطاني، وقد تساءل الكثير  على من يكون سعود القحطاني وما هو سبب سجنه، وفي مقال اليوم سنتعرف على أبرز المعلومات التي تتعلق بسعود القحطاني وما هو سبب سجنه؟.

من هو سعود القحطاني ويكيبيديا

سعود القحطاني، مستشار الديوان الملكي السعودي سابقا، تولى العديد من المهمات في مسيرته المهنية، فقد اتم اتهامه بقتل جمال الخاشقجي، ولكن بعد عدة سنوات تم الإعلان عن براءته لعد إتمام الأدلة المتجهة ضده، عمل أيضا كمستشار قانوني بمكتب ولي العهد عبدلله بن عبد العزيز.

من هو سعود القحطاني السيرة الذاتية

يعد سعود القحطاني من الشخصيات التي تهت بالسياسة، فهو تولى مناصب عديدة في المملكة السعودية، لذلك سنتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق فيه.

  • اسمه كاملا:  سعود بن عبد الله بن سالم بن محمد بن قاسم القحطاني.
  • تاريخ ميلاد: 7/6/1978.
  • مكان الإقامة: العاصمة (الرياض).
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.

حصل سعود القحطاني على شهادة البكالوريوس من كلية الفن، وأيضا حصل على شهادة الماجستير في العدالة الجنائية، عمل كمستشار سياسي وقانوني، حيث أنه عمل في مجال السياسة من 1998 حتى الآن.

سبب سجن سعود القحطاني

كشفت الجهات الأمنية الأمريكية أن سعود القحطاني هو المتهم بقتل جمال خاشقجي، وذلك حين تم اغتياله في سفارة المملكة العربية السعودية بتركيا، فقد كان القحطاني هو الرئيس للمجموعة السعودية التي تدخلت بشكل سريع، وتلك المجموعة هي التي نفذت ما يقارب 12 عملية، بعد اتهام المستشار بالقتل.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى