عام

من هي سارة المدني على ويكيبيديا

0
(0)

تعد سارة المدني من أهم مصممي العباءات في دولة الإمارات العربية، إذ تم وصفها بمهندسة العباءات، فهي شخصية مهمة في مجال الأزياء، سنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات التي تتعلق بسارة المدني.

اعتمدت سارة المدني على نفسها منذ طفولتها، فقد تعلمت التصميم والخياطة حتى استطاعت أن تفتح متجر لتصميم العباءات خاص بها، وقد تمكن في أقل من ثلاث سنوات فتح ثلاثة أفرع من المتجر في دولة الإمارات.

مرت سارة المدني بعدة مراحل إحباط وفشل  في حياتها، لكنها لم تستسلم وبقيت تعمل حتى حققت طموحاتها، حتى تمكن من افتتاح مطعم خاص بها، وشركة لبيع أفكار المشاريع التجارية.

في بداياتها قالت سارة: “لقد قمت ببعض الأعمال دون علم أسرتي، فكنت أبيع المشروبات الغازية، وأجهزة الكمبيوتر، وبعض السلع الأخرى، كي أسس نفسي بمجهودي، وقد تعلمت ذلك من أبي عندما أريد شيء يجب أن أقوم به بنفسي دون أي مساعدة”.

وأضافت: “عندما فكرت في فتح محل أزياء خاص بي، كنت وقتها أريد 20 ألف درهم لتأسيس المحل، وهو يعد مبلغ كبير قبل 15 عام، ولكن لم أستسلم فقد حققت كل ما أريده بنفسي بعيدا عن الاعتماد على أهلي”.

وحصلت على أول محل في إمارة عجمان، حيث أن أجاره السنوي 10 آلاف درهم، وكان راتب الموظف الذي يعمل معي 600 درهم، وكان لدي رأس مال ولا أعرف ماذا سأفعل به، وبعد عام ونص توجهت لدار الأزياء وتعلمت منهم المهنة، وبعد عامان ونصف استطعت أن أفتح ثلاثة فروع خاصة بي في دبي والشارقة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى