عام

من هي الممثلة منى إبراهيم على ويكيبيديا

0
(0)

يوجد العديد من النجوم اللامعة في مجال الفن، وقد يرغب الكثير بمعرفة أهم المعلومات التي تتعلق بالممثلين، وفي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التساؤلات حول بعض المعلومات التي تتعلق بالفنانة منى إبراهيم، فمن هي منى إبراهيم؟ سنتعرف في مقال اليوم  على أهم المعلومات التي تتعلق بالفنانة منى إبراهيم.

تعد الممثلة منى إبراهيم من الممثلين الذين شاركوا في العديد من الأعمال الفنية في مصر والوطن العربي، وقد استطاعت منى إبراهيم أن تنال على إعجاب الجمهور في تمثيلها في أفلام السينما المصرية القديمة التي عرفت بها من خلال تمثيلها الجريء، حيث أن كان لها كاريزما خاصة في تمثيل الأدوار.

من هي الممثلة منى إبراهيم ويكيبيديا

تعد الفنانة منى إبراهيم من الفنانين المصرين، حيث أنها ولدت في مدينة طنطا في مصر عام 1945، فهي تبلغ من العمر الآن 77 عاما، بدأت حياتها الفنية بالرقص، ومن ثم انتقلت إلى مجال التمثيل في 1969، وبقيت تعمل في مجال الفن حتى عام 1996.

تعتبر منى إبراهيم من أشهر الممثلات الذين شاركوا في الأفلام القديمة حيث أنها كانت تمثل مع الفنانين الكبار، وتمكنت الفنانة منى إبراهيم من الحصول على الشهرة ومحبة الجمهور من خلال الأدوار التي كانت تؤديها، وقد أثارت الجدل بعد مشاركتها في فيلم الأستاذ أيوب، الذي تم منعه من العرض، فقامت بتمثيل دور العاشقة للفنان الراحل فريد شوقي.

اشهر أعمال الممثلة منى إبراهيم الفنية

شاركت الفنانة منى إبراهيم في العديد من الأعمال الفنية التي حظيت على نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، ومن أبرز أعمالها التي قامت بها:

الأفلام:

  • العتبة جزاز.
  • الجائزة الكبرى.
  • العمالقة.
  • الأستاذ أيوب.

المسرحيات:

  •  خمسة وخميسة.
  • البغل في الأبريق.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى