صحة و جمال

من هو أسامة فوزي زوج سلوى خطاب

0
(0)

تعد الفنانة سلوى خطاب من أشهر الفنانين المعروفين في جمهورية مصر العربية، حيث أنها قامت بالعديد من الأعمال الفنية،  وقد تزوجت من المخرج أسامة فوزي وهو الذي بحث عنه الكثير لمعرفة أهم المعلومات التي تتعلق فيه، وفي هذا المقال سنتعرف على السيرة الذاتية له وللفنانة سلوى خطاب.

من هي الفنانة سلوى خطاب

سلوى خطاب هي ممثلة مصرية، قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي أدت إلى شهرتها، وقد تمتلك سلوى خطاب طريقة تجذب بها الجمهور من خلال أدائها الكوميدي الذ تتقنه بلطف أمام المشاهدين، وقد تلعب الكثير من الأدوار الأخرى منها الاجتماعية والرومانسية.

شاركت الفنانة سلوى خطاب في العديد من البرامج التلفزيونية حيث أنها لاقت العديد من المذيعين، وهذا الذي صدر اسمها للبحث من قبل الأشخاص لمعرفة أهم المعلومات التي تتعلق بها، وفي الفترة الأخيرة أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تخرجت سلوى خطاب من معهد الفن في مصر، حيث أن كان اول عمل لها مع النجم عادل إمام في فيلم (عيب يا لولو يا لولو عيب)، وبعد ذلك شاركت في العديد من الأدوار المختلفة، وكان من أشهر أدوارها في مسلسل (رأفت الهجان).

من هو أسامة فوزي زوج سلوى خطاب

أسامة فوزي هو مخرج مصري تخرج من المعهد العالي للسينما، وقام بإخراج أربعة أفلام طوال فتره عمله، ولكن الأفلام التي كان يخرجها كانت مثيرة للجدل، وقد كانت ديانة أسامة فوزي المسيحية، لكنه غيرها إلى الإسلام، وبعدها قام بالزواج من الفنانة سلوى خطاب.

من الجدير بالذكر أن زواج أسامة فوزي من سلوى خطاي لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات، وقد انتهت العلاقة بالطلاق، وفي أحد اللقاءات للفنانة سلوى خطاب، صرحت عن سبب طلاقهما وقالت أنه فش فاشل في العلاقة الزوجية (كزوج)، لكنه جيد من ناحية الصداقة، وكان لا يهتم بالأعمال التي كانت تقوم بها سلوى خطاب ولا يبدي أي رأي.

وفاة أسامة فوزي

توفى المخرج أسامة فوزي في الثامن من يناير لعام 2019.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى