عام

ما هي ديانة الفنانة ديانا حداد ؟

0
(0)

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ديانا حداد وهي في مكة المكرمة، وتلك الصورة التي أحدثت ضجة في تساؤلات المتابعين حول معرفة هل ديانا حداد مسلمة ام مسيحية؟، سنتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات المتعلقة بديانا حداد، وهل هي مسيحية أم مسلمة الديانة.

تعد الفنانة ديانا حداد من الفنانات التي تنال على إعجاب الجمهور في لبنان، فقد عملت في مجال الغناء والطرب اللبناني، ولكنه سبحانه وتعالى يهدي من يشاء، فقد قامت ديانان حداد بزيارة مكة المكرمة وقامت بأداء مناسك العمرة.

 ديانا حداد مسلمة ام مسيحية

ولدت الفنانة ديانا حداد في ديانات مختلفة، فوالدها يعتنق الديانة المسيحية، ووالدتها تعتنق الديانة الإسلامية، وكانت ديانا حداد تعتنق الديانة المسيحية مثل والدها، حتى أن تزوجت برجل مسلم فقام بتشجيعها على اعتناق الديانة الإسلامية، وبعد وفاة والدها أقبل شهر رمضان فقامت بصيامه وأصبحت تعتنق الديانة الإسلامية، حيث أنها قامت بالذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

 زوج ديانا حداد

يعد سهيل العبدول زوج الفنانة ديانا حداد من رجال الأعمال المهمين في دولة الإمارات العربية، حيث أنه تزوج من ديانا حداد قبل 14 عام، وانفصل عنها في عام 2009، فقامت ديانا بزيارته إلى مكة المكرمة، وهي تردي الحجاب الشرعي الخاص بالنساء المسلمات.

سبب ارتداء ديانا حداد الحجاب

بعد أن اعتنقت ديانا حداد بالديانة الإسلامية، قامت بارتداء الحجاب ليصبح الدين كاملا، حتى أنها قامت بتعليم أولادها الدين الإسلامي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى