منوعات

توضيح بشان خبر وفاة عبد العزيز الستاتي

0
(0)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم خبر وفاه المطرب المغربي عبد العزيز الستاتي، وقد حزن الكثير من الأشخاص بخبر وفاته، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بعبد العزيز الستاتي.

من هو عبد العزيز الستاتي ويكبيديا

يعد عبد العزيز العرباوي الشهير بعبد العزيز الستاتي، من أشهر المغنين في المغرب، حيث ولد عام 1961 في مدينه سيدي بنور، ويقيم في الدار البيضاء، أيضا يعرف برائد الأغنية الشعبية، وقد عرف بذلك لأنه يمتلك بيده اليمين إصبع سادس.

يعرف الستاتي بأنه شقيق الفنان السابق ميلود العرباوي، وهو من الفنانين الذين تماشوا مع العصر الحديث، وقد اشتهر قديما بالشارب الكثيف وقصة الشعر الغريبة، لكنه تابع عصر الموضة، حتى أصبح يرتدي ملابس من أشهر المصممين في العالم.

ما حقيقة وفاة عبد العزيز الستاتي

نفى عبد العزيز الستاتي خبر وفاته ،وقام بنشر مقطع فيدويو له على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد فيه أن هذه الأخبار مجرد إشاعات فقط، وأضاف قائلا: الله يسامح الناس الي ما عندها ضمير، وأكد أن هذا الخبر مجرد إشاعة.

وقام بوصف هؤلاء الأشخاص الذين ينشرون الإشاعات الكاذبة، كأنهم يكذبون على الجمهور باسم قائلا: خلاو كلشي مشطون من جيهتي، والحمد لله أنا بخير ولم يصبني أي مكروه.

وقال أيضا أن هؤلاء الأشخاص يكررون هذه الشائعات كل فترة كأنهم يريدون قتلي، وقامت العديد من المحطات الإعلامية بتداول أخبار كاذبة دون تأكد من صحة الخبر.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى