منوعات

شاهد فيديو الرجل الاسباني unomidias

3.9
(20)

انتشر في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يقشعر الأبدان، وقد ظهر بالمقطع أن أحد الأشخاص قام بقتل شاب أسباني، وذلك من خلال إطلاق طلقة برأسه، فقد أحدث هذا المقطع جدلا كبيرا، حتى قام بعض الأشخاص بالبحث عن المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قام العديد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بحذف الفيديو حفاظا على الأمان والسلامة، ولكن تم الاحتفاظ به من قبل بعض المواقع، سنتعرف من خلال هذا المقال على قصة المقطع الذي تم نشره.

قصة فيديو unomidias

أثار مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا بين الأشخاص، حيث قام البعض بنشر الفيديو عبر صفحاتهم الرسمية، وقد احتوى الفيديو على مقطع مخيف فقد قام رجل بقتل شاب أسباني بطلقة في رأسه.

كم عمر الرجل الذي تم قتله في اسبانيا

بعد ما انتشر مقطع الفيديو زادت عمليات البحث حول معرفة هوية الشخص الاسباني الذي تم قتله في الساعات القليلة الماضية، وقد تبين من خلال الفيديو أن عمر الشاب الذي تم قتله ما يقارب ال 25 عام.

ما هو حكم القتل عمدا في الإسلام

يعد القتل عمدا في الإسلام من أكبر الجرائم التي يمكن أن تُفعل، وحكم من يَقتل شخص متعمدا القتل، فقد قال الله تعالى :” وكتبنا عليهم فيها ان النفس بالنفس والعين بالعين والانف بالأنف والاذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص”.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.9 / 5. إجمالى التصويت: 20

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى