عام

اسم ام جافي لاعب برشلونه

0
(0)

انتشرت العديد من الشائعات التي تخص والدة جافي لاعب كرة القد في نادي برشلونة، لذلك أصبح العديد من متابعي كرة القدم يرغبون برؤية والدة جافي، وفي مقال اليوم سنقدم لكم العديد من المعلومات التي تتعلق بوالدة جافي.

بابلو جافي

يعد بابلو لاعب كرة قدم داخل فريق برشلونة، ويعرف باسم بابلو جافي، حيث انه ولد في الخامس عشر من أغسطس عام 2004،يعود بأصله إلى (لوس وفيلافرانكا )في إسبانيا.

لعب بابلو كرة القدم الإسبانية، وكان يشغل محل لاعب خط الوسط مع منتخب بلده إسبانيا، وقد احتل ذات المحل في نادي برشلونة، فقد أثبت مهارته في اللعب، وكان يلعب من قبل في نادي ريال بيتيس ضمن صفوف الشباب.

صور والدة جافي لاعب برشلونة

انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة تقف بجانب بابلو، وقد اعتقد البعض أنها والدته، وذلك بناء على ما قاله الصحفي مليح عيسات، ولكن أكد بعض الصحفيين أنها ليست والدته، بل هي أخته واسمها (أورورا).

معلومات عن والدة جافي

عرفت والدة بابلو جافي لاعب برشلونة باسم (جيما)، وهي أيضا إسبانية الأصل، حيث أنها لم تظهر حتى هذه اللحظة للإعلام، وهي متزوجة ولديها ابنها جافي وابنتها أورورا، وقد نفت الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي،  وقالت أنها لا تحب الظهور الإعلامي.

بيكيه و والدة جافي

نشر الصحفي مليح عيسات على حسابه تويتر، خبر أن والدة بابلو جافي على علاقة سرية مع لاعب برشلونة بيكيه، حيث انتشر الخبر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى