عام

شاهد مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

0
(0)

يبحث الكثير من الأشخاص حول تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملا، والتي تعرف باليابانية Wan Pīsu، وهي تعد سلسلة من أحد سلاسل المانجا المشهورة، وتم إصداره في عام 1997، وانتشرت فصولها بشكل منفرد حتى وصل النشر أبريل عام 2022.

تتحدث مانجا ون بيس عن مغامرات موكني دي لوفي، ويعد البطل الذي اكتسب جسمه خصائص مطاطية،  حيث كان السبب في ذلك تناوله نوع من أنواع الفاكهة عن طريق الخطأ وهي فاكهة الشيطان.

يوجد لدى موكني العديد من القراصنة واسمهم (قبعة القش)، ويبدأ لوفي بالبحث عن العالم الذي حوله من أجل الوصول إلى الكنوز والتي تسمى(ون بيس)، التي إذا حصل عليها سيصبح ملك القراصنة الثاني.

شاهد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

من خلال الذي حققته مانجا ون بيس، تم تحويل الفصول من رسوم متحركة إلى أصلية، وتم إنتاجها من قبل شركة  برودكشن آي جي في 1998، حيث بدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999.

تم بث 1018 حلقة من المسلسل حتى توقف من المؤلف، ولكن تمت الاستعادة لإكماله في هذه الأيام، وتم إصدار خمس حلقات خاصة به.

شاركت مانجا ون بيس بالدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية فهي تعد أكبر سلسلة قصص يابانية تم نشرها وطباعتها من قبل مؤلف واحد، حيث أنها حققت ما يقارب 320 مليون نسخة مطبوعة عالميا.

حققت مانجا ون بيس في أبريل عام 2022، 500 ميون نسخة مطبوعة حول العالم، وبهذا تكون المانجا ون بيس اكبر القصص التي حققت نجاحا في العالم.

شاهد مانجا ون بيس الفصل 1053 كاملة

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى