منوعات

svp. qiwa. sa منصة قوى تسجيل الدخول أفراد للتحديث ونقل الكفالة

0
(0)

تعد منصة قوى السعودية، من أهم المنصات التي توفر الكثير من الخدمات لإنجاز الخدمات التي تتعلق بالعمل، ويتم التعامل معه بسهولة وذلك لتعزيز التحول الر قمي، حيث تهدف إلى رفع الجودة، وتحسين تجارب المستفيدين، وأيضا يتوفر بها العديد من الخدمات التي تقدمها بعد التسجيل.

تعتبر خدمة منصة قوى متعددة من أهم الخدمات التي تهدف إلى تنظيم البيئة الداخلية في المنشآت، وأيضا إنشاء بيئة عمل آمنة، فهي تعمل على رفع مستوى الوعي وتحسين بيئة عمل فعالة في السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي من أهمها التأشيرات المهنية الفورية.

تمكن خدمة التأشيرات المهنية المنشآت من طلب وإصدار تأشيرات العمالة المهنية، وذلك إلكترونيا دون الحاجة إلى أوراق وزيارة المكاتب الحكومية.

منصة قوى تسجيل الدخول

قم بتسجيل الدخول في منصة قوى وتابع الأسئلة في حال وجود أي استفسار، ثم قم بتسجيل الدخول بكلمة المرور أو بالاسم، لتعرف على الخدمات الموجودة في المنصة، أيضا يجب أن يتم إدخال البريد الإلكتروني ليتم تفعيل الحساب الخاص بك، حيث يتم بعدها إدخال البينات بدقة.

svp. qiwa. sa منصة قوى تسجيل الدخول أفراد للتحديث ونقل الكفالة

تمكن منصة قوى خاصية إعادة الحساب من خلال البريد الإلكتروني .

svp. qiwa. sa

من أبرز الخدمات التي توفرها منصة قوى، هب خدمة إصدار شهادة السعودة، فذلك الخدمة تبين مدى التزام المنشأة بالتوطين، وذلك على حسب القوانين المنصوص عليها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى