عام

موريتانيا: نتائج لوائح كونكور 2022 على موريباك

2.3
(4)

شهد موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين في الساعات الماضية ضغطا كبيرا من قبل الطلاب لمعرفة نتائجهم في الاختبارات التي قدموها في الفترة الماضية، حيث سيتم الكشف عن هذه النتائج في أقرب وقت مع نهاية الأعمال المترتبة.

موريباك نتائج كونكور 2022

استطاعوا الطلاب المترشحين على مباراة دخول السنة الأولى الإعدادية لعام 2022 من اجتياز الاختبارات التي وضعتها إشارة التهذيب الوطني، خلال شهر تموز، وبالتحديد الثاني والثالث عشر من تموز، ومن حينها ونحن ننتظر إشعار نتائج كونور 2021، بينما كان امتحانات الشهادة الإعدادية من الثالث عشر حتى السادس عشر من يوليو، ثم انطلقت بالفعل امتحانات البكالوريوس الموريتانية.

رابط موقع وزارة التهذيب الوطني

من المعروف ان نتائج الكونكور موريتانيا، سيتم الإعلان من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني في الدولة الإسلامية الموريتانية، وسيتم الإعلان عنها عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب، وهي تعد من الخدمات الرقمية التي تمنحها وزارة التهذيب الوطني والتكويني للطلاب، حيث تقوم الوزارة بتبسيط آلية استخدامها كي يصبح من السهل على أولياء الأمور الدخول إليها.

طريقة البحث والاستفسار عن نتائج كونكور موريتانيا

تمكن هذه  الخدمة الالكترونية الطالب من الدخول إلى موقع وزارة التهذيب الوطني لمعرفة نتيجته، إلى البحث والاستفسار عن النتيجة، ولكي يتم ذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط الكونكور من موقع وزارة التهذيب.
  • حدد الولاية التي تبع إليها.
  • حدد اسم المدينة التي يقيم بها.
  • تسجيل اسم المدرسة التي تطوع بها.
  • معرفة نتيجة الترشيح للسنة الأولى الإعدادية.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2.3 / 5. إجمالى التصويت: 4

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى