عام

زهور سعود في ذمة الله .. هل صحيح ؟

0
(0)

أحدث خبر وفاة زهور سعود ضجة كبيرة على مواقع  التواصل الاجتماعي، وذلك في الخامس والعشرين من ديسمبر عام 2022، فهي تعتبر من أحد النشطاء على حساب السناب شات في المملكة العربية السعودية.

حيث تداول بعض النشطاء على توتير في المملكة العربية السعودية هاشتاك زهور السعود في ذمة الله، وذلك الأمر الذي فزع المتابعين بشأن حقيقة وفاتها.

ظهرت زهور السعود على الإعلام ونفت جميع الإشاعات التي تتداول خبر وفاتها، وقالت بكيت وتقطع قلبي حسبي الله عليهم، رحت أفكر في عيالي، وكل أهلي خافوا وحسبي الله عليهم في كل حد خوفني وخوف أهلي.

نشر أحد النشطاء على أحد مواقع التواصل وقال: اللهم أني اعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة لا تأخذني من هذه الدنيا الا وأنت راضِ عني، فالأمس توفي جابر آل مسعود، واليوم زهور سعود.

ونشر ناشط آخر: هوس الشهرة فقد ظهرت في البداية وهي تمسك بيد زوجها، ثم تطلقت منه، وهي اليوم تدعي بأنها قد توفيت، وكل ده عشان زيادة المتابعين، قمة البذائة حسبي الله.

وأيضا قال أخر: أسالكم بالله تقولون زهور تدعي على نفسها بأنها توفيت، هل من أحد يتدعى على نفسه المرض أو الموت، خافوا الله فيها وارتكوا الحقد، الدنيا أصغر من إنو نشتم ونسب الناس.

وقد تابعت الوكالات، فلم يتم لحتى الآن نشر أي خبر يخص حقيقة وفاة زهور سعود.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى