منوعات

سبب وفاة بيير نارسيس المغني الروسي

0
(0)

أحدث خير وفاة المغني بيير نارسيس ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا، حيث تساءل الكثير من الأشخاص عن سبب وفاته، وفي هذا المقال سنتحدث على أهم المعلومات التب تتعلق بيير نارسيس وما هو سبب وفاته.

من هو المغني بيير نارسيس

يعد الفنان بيير نارسيس من أشهر المغنيين في روسيا، ولد في دي سوزا عام 1977، ثم لجأ بعد ذلك للعيش عند أقاربه، حيث أنه تخرج من جامعة موسكو وتخصص في كلية الصحافة، فهو منذ صغره كان يحب الغناء والفن، قام بيير بالتوجه إلى جامعة الصداقك الروسية ليلقتي بالفريق الفني.

شارك بيير في العديد من المسابقات الفنية، وأيضا كان له بصمة في الغناء من قبل الجمهور فهو يحب الغناء، وقام أيضا بالمشاركة في مسابقة مصنع النجوم بأغنية رائعة واستطاعت أن تنال على محبة المهور.

ماذا قالت زوجة الراحل بيير نارسيس

شاركت فاليريا كالاتشوفا حزنها مع الجمهور، فهي حزينة جدا على وفاة زوجها، وقال انها تشكره على الوقت الذي شاركها فيه، والذي أمضاه معها بكل سعادة وحب، وأضافت بأنه سيبقى من أجمل الذكريات في حياتي، وقالت أنها تشكره أيضا على بوجود طفلتهما وأنها ستبقى في حضن أمها.

ماذا قالت ابنة الراحل بيير نارسيس

حزنت ابنه الراحل بيير جدا على رحيل والدها، حيث أنها نشرت على حسابها الانستقرام مؤسف جدا أن أقضي يومي بدون وجود أبي بجانبي.

توفي بيير نارسيس وهو يبلغ من العمر 45 عا

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى