عام

توقيت حفل افتتاح العاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

0
(0)

يريد الكثير من الأشخاص معرفة الموعد الرسمي المحدد لبدأ احتفال النسخة التاسعة عشر من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في مدينة وهران في الجزائر، وقد يسعى الكثيرين أن يكون الحفل ضخما وأن يكون في أحسن صورة، كي ينافس الحفلات السابقة التي جرت في البرازيل وغيرها، وفي هذا المقال سنتعرف إلى أهم المعلومات التي تتعلق بموعد إقامة الحفل.

توقيت حفل افتتاح العاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

على حسب ما قاله السيد سليم دادة رئيس لجنة تنظيم حفل الافتتاح لألعاب البحر المتوسط في وهران، ان التحضيرات النهائية مازالت جارية في المركب الجديد ببلقايد، المكان الذي ستقام به الحفلة، وأشار إلى أن الحفل سيكون مليء بالمفاجئات الرائعة والمميزة، وقد وصف الحدث بأنه سيكون هام وأكبر من الحفل التي أقيمت في طوكي باليابان.

قال السيد سليم ان الحفل سيضم أمورا تخص الرياضة، وأيضا سيكون موجود فرقة أوركسترا اتلي تضم مائة موسيقى، وقد يوجد في الحفل لوحات تصويرية تبلغ مساحتها تسعة آلاف متر مربع، حيث يتم تصوير الحفل بطائرة درون بشكل مميز، وسيبدأ الحفل يوم السبت الخامس والعشرين من يونيو عام 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا، إضافة إلى انه سيحضر الحفل مجموعة من رجال الأعمال المهمين.

الدول العربية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022

أقيمن اول نسخة لهذه الدورة في عام 1951 في الإسكندرية، حيث أنه حضر جمهور كبير ومشرف، وتقام هذه الحفلة كل أربع سنوات مرة، أيضا تم إقامة الحفل في أثنيا عام 1991.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى