منوعات

رواية احببتها صعيدية الفصل 18 الثامن عشر

3.6
(12)

شكلت رواية أحببتها صعيدية أهمية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الكتابة التي بتنزيل فصل جديد من هذه الرواية، وقد أحدثت هذه الرواية ضجة كبيرة، فهي تعتبر من الروايات الرائعة التي تتميز بأحداث متسلسلة، حيث قالت كاتبة هذه الرواية رفيدة وائل أن الفصل الثامن عشر لم يكن الفصل الأخير منها.

رواية احببتها صعيدية الفصل 18 الثامن عشر

جميعنا نعرف أن قراءة الروايات والقصص تزيد من ثقافة الشخص، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص على الروايات لقراءتها، وقد ظهر بأن رواية احببتها صعيدية من أكثر الروايات التي زات عليها علميات البحث في الفترة الأخيرة، كونها تتميز بسلاسة الأحداث، وقد تم نشر الفصل الثامن  على مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص القيام بالبحث عن هذه الرواية حتى أن تصدر اسمها في محركات البحث.

من صاحب رواية احبيتها صعيدية

تصدر اسم الكاتبة رفيدة وائل بعد كاتبتها رواية احببتها صعيدية، وقامت أيضا بكتابة العديد من الروايات الأخرى، ولكنها برزت بعد هذه الرواية، فقد انتشر رواية أحببتها صعيدية بشكل وساع وكبير، واستطاعت ان تحقق الشهرة  وذلك من خلال اللهجة المصرية، حيث قام الكثير بالبحث عنها.

تحميل رواية احبيتها صعيدية pdf

قام عدد كبير من الأشخاص بتحميل رواية أحببتها صعيدية، فقد استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وذلك لان الكاتبة قامت بتنزيل الفصول على الانترنت، ويمكنكم متابعة رواية احببتها صعيديه الفصل 15 الخامس عشر .

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.6 / 5. إجمالى التصويت: 12

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى