عام

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 مصر

0
(0)

دائما ما كان يلجأ أولياء الأمور وأهالي الطلاب عامة الذين قاموا بالبحث عن طريق الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال، وأثار هذا الأمر الكثير من الضجة في مصر، وحددت رياض الأطفال موعدا لفتح باب التسجيل للمستخدمين وذلك بعد انتهاء الفصل الدراسي حتى يسهل على المواطنين عدم الذهاب لروضه لتسجيل.

ونوهت وزارة التربية والتعليم أنه تم توفير العديد من الخدمات لأولياء الأمور بمصر، وتعد مرحلة رياض الأطفال من أكثر المراحل التعليمية التي تهم وزارة التربية والتعليم في مصر، وتعتبر الركيزة الأساسية بـ تعليم الأبناء .

يعتبر الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022 من مسئولية ولي أمر الطالب خاصة بعد توفير جميع الخدمات التعليمية لمختلف المراحل تسهيلا على الطالب وولي أمره.

ونشرت وزارة التربية والتعليم ضوابط وطرق الاستعلام عن النتيجة وإجراءات ما بعد انتهاء التقديم على الموقع الإلكتروني .

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022:

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير طرق التقديم وقد تكون من خلال ولي الأمر فقط، عبر القيام بإدخال الرقم القومي الخاص بالشخص المقدم، وحددت الوزارة الشروط المتعلقة بعمر الطفل يجب أن يكون ببداية شهر أكتوبر القادم 4 سنوات ولا تقبل الوزارة المصرية التربية والتعليم بمرحلة رياض الأطفال بعمر أقل من هذا، ولكن سوف يكون هناك حضانات أخرى لخفض العمر الى ثلاث سنوات ونصف.

حيث بدأت كافة مديريات التربية والتعليم بمصر في كل محافظة القيام بفحص الطلبات المقدمة، التي ستوافق كافة الشروط التي قد وضعتها الوزارة في هذا المجال.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال يتم من خلال موقع التقديم الالكتروني نفسه خلال خطاب رسمي للـ مديريات التربية والتعليم، حيث أكد الخطاب على ولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع تقديم الإعلان، مبينا خلال الإعلان يمكن لولي الأمر التوجيه للمدرسة لتسليم الملف الورقي الخاص بالطالب المقبول.

على أولياء الأمور الذين تقدموا بطلب لتسجيل أبنائهم في المدارس الخاصة في مصر التعرف على نتائج موافقة رياض الأطفال عند ظهورها مباشرة، مع ضرورة اتباع الخطوات وبعض التعليمات

1ـ تسجيل الدخول مباشرة على الموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

2ـ يجب اختيار أيقونة طلب الموافقة على رياض الأطفال.

3ـ ملء التفاصيل (الاسم والرقم القومي وتاريخ الميلاد )

4ـ حدد إقامتك

5ـ تحديد نوع التعليم إما عادي أو تجريبي

6ـ ملئ تفاصيل ولي الأمر (الاسم والرقم والعنوان )

7ـ الضغط على كلمة استفسار

8ـ ظهور نتيجة الاتفاقية مع اسم المدرسة وتاريخ تقديم الأعمال.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى