مال و أعمال

متى ينزل باقات الدعم السكني الجديد في السعودية

0
(0)

أطلق برنامج سكني خمس باقات دعم إسكان جديدة، وجاء ذلك من خلال فيديو توضيحي تم نشره على حساب سكني الرسمي على تويتر، ولك ليرتفع إجمال خيارات الإسكان والتمويل المتاحة من البرنامج.

قام صندوق التنمية العقارية بالإعلان عن إيداع أكثر من 842 مليون ريال في حسابات المواطنين عبر برنامج “سكني”، المستفيدين من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، لشهر يونيو 2022، وذلك للتأكيد على استمرار الدعم السكني للعائلات لتملك المسكن الأول.

قال منصور بن ماضي الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية، أن إجمالي الدعم لشهر يونيو الماضي بلغ 82 مليون ريال لدعم أرباح التمويل العقاري، وقال أيضا أن إجمالي المبلغ المودوع في حسابات مستفيدي سكني منذ الإعلان عن برنامج التحويل في يونيو 2017 حتى يونيو 2022، بلغ 38.4 مليار ريال سعودي.

متى ينزل باقات الدعم السكني الجديد في السعودية ؟

أكد منصور بن ماضي على استمرار الدعم الإسكاني للمستفيدين من “القرض المدعوم”، وأن المستفيدين من الدعم السكني لديهم الآن تسع خيارات تمويلية وإسكانية تمنحهم حلولا مرنة ومتنوعة تناسب قدراتهم المالية لامتلاك منزل بكل سهولة.

باقات الدعم السكني

أوضح حمود العصيمي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقارية، أن الدعم الإسكاني سيبقى مستمرا لمنتجات برنامج الرهن العقاري المدعوم.

نشر حمود العصيمي في تغريده له عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن حزم دعم الإسكان تمنح المستفيدين خمسة خيارات إضافية جديدة ليصل إجمالي الدعم 9 خيارات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى