عام

حقيقة وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عمان

0
(0)

تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة المذيع العماني عدنان الميمني، فقد عبر اليمانيون عن حزنهم لفقدهم هذا الإعلامي المحبب لدى الجمهور، مما بحث بعض الأشخاص على حقيقة هذا الخبر وهل هو صحيح أم مجر إشاعات.

من هو عدنان الميمني

يعد عنان الميمني من اهم الشخصيات الإعلامية في سلطنة عمان، حيث يعد من الشخصيات البارزة في مجال الأعلام، وقد استطاع أن يحقق العديد من النجاحات في الإعلام منذ صغره، وظهر عدنان على التلفزيون منذ سنوات حتى أن اصبح ناشطا على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان.

ولد عدنان الميمني في سلطنة عمان في الثمانينات، ويحمل الجنسية العمانية، حيث أنه تمكن من تحقيق عدة نجاحات في مشواره الإعلامي، فقد كانت بدياته في مجال الإعلام وهو في العاشرة من عمره حين برز في الإذاعات المدرسية.

تمكن عدنن الميمني من الانضمام إلى إذاعة FM الخليج، وقد لفت الكثير إلى برنامجه، ثم انتقل إلى الكويت لينضم في إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، وقام بالمشاركة في العديد من برامج الصحة والجمال مثل برنامج هلا  وحياكم.

حقيقة وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عمان

بعد البحوثات حول وفاة المذيع عدنان الميمني تأكدنا بالفعل أنه قد توفى في سلطنة عمان، حيث أن هذا الخبر أحزن الكثير من المواطنين في سلطنة عمان، حيث أنه توفى أثر إصابته بمرض لم ييتم الإعلان عنه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى