عام

من هي الممثلة منى ابراهيم على ويكيبيديا

0
(0)

منى ابراهيم ممثلة مصرية تعتنق الديانة الإسلامية، ولدت في بيت مسلم، قدمت الكثير من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب المتابعين وحصلت على مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطورت بسبب إبداعها بمشاركاتها الفنية.

منى ابراهيم من مواليد مصر 1945، حيث بدأت مسيرتها الفنية 1969، وكان للفنانة العديد من القصص والحكايات الصادمة التى تتعلق بحياتها الشخصية.

واشتهرت في عرض الأفلام الجريئة غي السينما المصرية القديمة ومن مسرحياتها خمسة وخميسة، والبغل في الإبريق،ومن أعمالها التلفزيونية “دقات الطبول”

وتعتبر الفنانة منى إبراهيم من أشهر الفنانين ومن أبرز النجمات التى نالت شهرة كبيرة من خلال تقديمها الإغراء في الأفلام اللبنانية والمصرية في زمن السبعينات.

وقدمت منى العديد من الأعمال الفنية التى أثارت على الشعب المصري ومنها مسلسل الخادم وحنفي الأبهة ، والغني والفقير، ورمضان فوق البركان، والجائزة الكبرى، والأستاذ أيوب والعمالقة، وفيلم عودة حميدو والرجل المناسب. وغير أنها شاركت في العديد من الأدوار الفنية مع الفنانين رفيعي المستوي وكسبت الشهرة الكبيرة.

حازت الممثلة منى على لقب الاكثر جرأة في تاريخ السينما المصرية؛ وكذلك مرت منى بأحداث مأساوية مؤلمة في حياتها؛ حيث تزوجت في العشرين من عمرها من رجل أعمال وكانت قد أصيبت بالجنون ودخلت المستشفيات النفسية.

ولم يتأكد خبر وفاته ولم يكشف أي من أقاربه أو الوسط الفني عن أي معلومة عنه.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى