عام

شاهد: فيلم فيديو وادي رم يتصدر تويتر الأردن wadi rum

0
(0)

انتشر مقطع فيديو على اليوتيوب وكان يخص أشهر المواقع الأثرية في الأردن، وكان يبدو أن شابين يعملان حركات فاحشة ومنحرفة تشمل الجن والحركات السيئة، سنوضح لكم في هذا المقال قصة فيلم وادي رم كاملة.

فيلم وادي رم عبارة عن فيديو لأغنية أجنبية تبدأ من المناطق الأثرية في مدينة البتراء، وتتحدث عن علاقة بين شابين أجنبيين في وادي رم، وآخر في أم قيس شمال وادي رم.

ماهي قصة فيديو وادي رم؟

تداول أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء مقطع فيديو جنسي تم تصويره من قبل الأجانب في وادي رم جنوب الأردن، وقد تسرب الفيديو.

فضيحة وادي رم

أثار مقطع الفيديو الذي تم تسريبه جدلا كبيرا، حيث يظهر فيه مقاطع من فيلم إباحي بالقرب من وادي رم في الأردن، وبحسب ما قاله النشطاء أن الفيديو يظهر أجانب يمارسون الجنس في أحد الخيام في المنطقة، ذلك الأمر الذي يستقطب عدد كبير من السياح على مدار العام.

أثار تسريب الفيديو غضب نشطاء التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك في وسط دعوات واسعة لوزارة السياحة للتدخل وضرورة تشديد الرقابة على الأماكن السياحية.

وحتى الآن لم يتم معرفة الأشخاص الموجودين في الفيديو ولا متى تم تصويره، ولم تعلق الجهات الأردنية المختصة بعد على الفيديو الذي أثار غضب الأردنيين.

فيديو وادي رم غير أخلاقي

انتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو لأجانب أثناء قيامهم باستئجار خيمة بالقرب من وادر رم السياحية في الأردن، حيث قاموا بالزنا وتم تريب مقطع فيديو لهذه الفضيحة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى