عام

من هي ملكة جمال الكويت ١٩٩٢

0
(0)

من هي ملكة جمال الكويت ١٩٩٢ حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية اسم نور الخالد ملكة جمال الكويت، حيث أنها لم تكن تتوقع هذه الضجة الكبيرة في الوسط الإعلامي، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم المعلومات التي تتعلق بنور الخالد.

من هي نور الخالد ملكة جمال الكويت

تعد نور الخالد ناشطة اجتماعية كويتية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهي تعد من أهم الشخصيات في دول الخليج، وتبلغ من العمر 18 عام، كما تعد إعلامية مشهورة ويتابعها الكثير من الأشخاص من دول العالم، وقد انتشر اسمها في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نور الخالد

أصبح اسم الناشطة الكويتية نور الخالد حديث مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم إطلاق هاشتاق ” ملكة جمال الكويت”، وذلك لجمالها، حيث انقسم المتابعون إلى قسمين فمنهم من اعتبر أن جمالها طبيعي رغم صغر سنها، وآخرون اعتبروا أنها قامت بعمليات تجميل أدت إلى تغيير ملامحها، لذلك أصبحت نور الخالد حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب شات نور الخالد ملكة جمال الكويت

تشارك نور الخالد العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي على سناب شات، فهي تهتم في نشر مقاطع الفيديو الخاصة عليه، كما أنها تقوم بنشر مقاطع فيديو وبث مباشر لجميع أحداثها اليومية وفق ما ورد على موقع خطط الاخباري.

إنستغرام نور الخالد، ملكة جمال الكويت

تهتم نور الخالد ملكة جمال الكويت بنشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوجد لديها 18000 متابع على حسابها الرسمي على إنستغرام، فهي تقوم بنشر يومياتها عبر خاصية الستوري.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى