عام

رابط منصة تسجيل الصف الاول في الاردن

0
(0)

وثقت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن تفعيل منصة الكترونية، ليتم من خلالها التسجيل في الصف الأول الأساسي بالتزامن مع فتح باب التسجيل، وهناك الكثير من الراغبين في التسجيل، حيث أكثر من 5 الألاف في التسجيل في الصف الأول الأساسي بالأردن.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأساسي في الأردن عن بداية التسجيل في الوقت الحالي، وبدء أولياء الأمور والطلاب بالتسجيل في الوقت الحالي.

وقد تم تفعيل رابط التسجيل في الصف الأول في جميع الولايات المتحدة الأردنية في الوقت الحاضر، وذلك تم تفعيله من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية، حتى يحصل الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل على شبكة الأنترنت دون الحاجة للوصول الى المدارس والعمل على التجمعات والتي تؤدي الى انتشار الكورونا.

بالإضافة قامت وزارة التربية والتعليم، أن التقديم في صفوف الأول الأساسي في الأردن منذ 16 يونيو وحتى يوم 31 من شهر يوليو القادم، ولكن يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور التسجيل عن طريق التوجه الى المنصة التابعة لوزارة التربية والتعليم.

رابط دخول منصة التسجيل الصف الأول الأساسي في الأردن  

ويتم تفعيله خلال ساعات، لاستقبال مئات الألاف من أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في الصف الدراسي الأول الأساسي للعام الدراسي القادم، سواء لطلبة المقيمين في الأردن وغير الأردنيين.

وأعلنت الوزارة يتم التسجيل للمدارس الحكومية  عبر موقعها الالكتروني، وذلك لتجنب وتفادي مرض كورونا، أما المدارس الخاصة ووكالة الغوث سيكون التسجيل عبر مقرها مع الأخذ بكافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة الأردنية.

وقامت وزارة التربية والتعليم أولياء أمور الأطفال في الروضات والمنتقلين تلقائيا الى الصف الأول الأساسي، بعدم الدخول الى رابط التسجيل لإدخال بياناتهم، لأنها سوف تنتقل تلقائياً للصف الأول، وقامت الوازرة بترك أرقام الهواتف للرد على أي استفسار من قبل أولياء الأمور.

آلية التسجيل في الصف الأول إلكترونياً  

  • الدخول الى موقع الرابط eservices.moe.gov.jo.
  • التسجل بحساب ولي الأمر واختيار الجنسية سواء “أردني أو غير أردني”.
  • تسجيل رقم الهاتف، وإدخال كلمة مرور قوية ويتم الاحتفاظ بها لإعادة الدخول الى المنصة.
  • أدخال كافة البيانات المطلوبة والخاصة بالطفل المراد التسجيل له.
  • مراجعة البيانات والتأكد من صحتها.
  • الضغط على حجز، وبذلك تتم عملية التسجيل بنجاح.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى