عام

شاهد: فيديو صوفيا طالوني يتصدر مواقع التواصل

0
(0)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا لفتاة تدعى صوفيا طالوني، وهي شخصية معروفة ومنشهرة في العديد من دول العالم العربي وخاصة في المغرب، ومن خلال هذه المقال سنتحدث عن التفاصيل التي تتعلق بصوفيا طالوني.

من هي صوفيا طالوني

تعتبر صوفيا الطالوني شابا كان يدعى (نوفل موسى)، وقد أجرى عمليات طبية لتحول الجنسي، وهو من المغرب ويقيم في تركيا، وهو من الشباب الذي له تصرفات غريبة الأمر الذي ساعد على شهرته.

يبلغ صوفيا طالوني 37 عاما من العمر، وقد اشتهر من خلال القيام بالعمليات التجميلية التي كان يفعلها، وأيضا امتلك العديد من شركات التجميل حتى أن أصبح شهيرا باسم صوفيا، ويوجد لديه آلاف من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو صوفيا طالوني يتصدر مواقع التواصل

هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالتقاط وتسجيل مقاطع الفيديو دون علم صوفيا طالوني، ويقومون بنشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي وذل من أجل السخرية بشكل مستمر، حيث أن الكثير من متابعينه يتابعونه من أجل الضحك، حسب ما ورد إلى موقع خطط.

قام طاولني بالعديد من عمليات التجميل والتحول الجنسي وذلك ليصحب مظهره ملائم للفتيات، الأمر الذي واجه العديد من الانتقادات من المغاربة.

لم تكتفي صوفيا بنشر الصور فقط، فهي تقوم بنشر مقاطع فيديو مثير للجدل من خلال ما تتحدث به واختيارها للألفاظ السيئة، فهي ليست من قائمة الشخصيات المحبوبة، على الرغم من التحول الجنسي والعمليات التي قامت بها إلا انها لم تنال على محبة الجمهور لها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى