عام

لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

0
(0)

يسعي العديد من المواطنين بالبحث على محرك جوجل عن الخطوات ولينك موقع دعم مصر لتسجيل الرقم الموبايل، وذلك متتبعاً للخدمات التي توفرها وازرة التموين والتجارة الداخلية خلال الموقع الذي أقامته بشكل خاص، لتقديم الخدمات التموينية بشكل الكتروني للمواطنين، تسهيلا للوقت والجهد دون الذهاب الى مكاتب التموين من قبل الوزارة.

 لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بخدمة التسجيل رقم الموبايل على البطاقة التموينية بشكل إلكتروني، وذلك لاستكمال تنفيذها على المواطنين بشكل سهل وسريع، ولكنها لا تستغرق وقتا طويلا بالتسجيل الرقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022 إلا دقائق قليلة ومعدودة.

الدخول على رابط موقع مصر 

  • كتابة البيانات ورقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم الموجودة أسفل البطاقة.
  • سيظهر اسم صاحب بطاقة التموين، أو اسم رب الأسرة.
  • يطلب الموقع كتابة رقم الموبايل المسجل في إحدى الشركات المحمول باسم صاحب بطاقة التموين.
  • سوف تظهر لك رسالة تفيد بأنه تم قبول رقم الهاتف إذا تم إدخاله بشكل صحيح، أو أن الرقم تحت المراجعة للتأكد من أنه مسجل باسم صاحب البطاقة.

ويرد وزير التموين على أسئلة المواطنين بشأن صرف “الخبز المدعم”

بينت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر، مطلوب من الشخص رب الأسرة نفسه او الشخص الذي يكون صاحب البطاقة الدعم التمويني المسجل اسمه على البطاقة التموينية، أن يسجل رقم الهاتف على بطاقة التموين، ومنبهاً أنه لم يتم القبول بشكل خاص بتسجيل الرقم المحمول المسجل باسم أي شخص من أفراد العائلة.

ويكون التسجيل بشكل صحيح وناجح فقط لرقم الهاتف باسم صاحب البطاقة فقط، سواء كان الشخص “الزوج او زوجة او جد او جدة او الخال او العم أو أكبر الأبناء عمراً.

 

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى