عام

شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

0
(0)

تستمر سلسلة الجرائم بحق النساء وازدادت في الآونة الأخيرة، بالأخص بعد اكتشاف معلومات جديدة حول الواقعة المفجعة بمقتل سيدة حيث عثر على جثمانها في محل تجاري في الأردن، وأدت هذه الجريمة والفاجعة الى اهتزاز بالرأي العام الأردني.

تفاصيل الجريمة

حيث تفاجأ السكان في محافظة الزرقاء في المملكة الأردنية الهاشمية بالأمس بجريمة القتل المؤسفة، التي راح ضحيتها سيدة التي تبلغ العشرين من عمرها، علما انها حامل بالشهر الثامن، حيث في جسدها 20 طعنة بالصدر وتهتك في الدماغ بواسطة “شاكوش” وادى الى نزيف دموي شديد ووجود جرح في عنق الرقبة أقدم على قتلها عامل مختص في التمديدات الصحية.

وأنهت اللجنة الطبية الشرعية، تشريح جثتها، والتي أعلنت مديرية الامن العام عن اكتشافها مقتولة وموضوعة داخل كيس نفايات بعد ان قام القاتل بسكب الغاز عليها داخل احدى محلات التمديدات الصحية في منطقة الزرقاء.

وذكرت التحقيقات بشأن مقتل الفتاة العشرينية كانت حامل بالشهر الثامن بجنين ذكر لم يصب بأي طعنة من الطعنات، وأوضحت الشرطة انه تم القبض على القاتل الذي تبين انه يعمل في محل أدوات صحية، وقدم كافة الدلائل والاشارة الى مكان الجثة داخل المحل.

وبينت التحقيقات انه تم تشريح الجثة بأمر من المدعي العام في منطقة الزرقاء، من قبل لجنة طبية مختصة برئاسة إبراهيم عبيدات ومحمود زريقات، وإبراهيم حبش المستشارين في الطب الشرعي.

ولا يزال الكثير من الأشخاص يبحثون ويفتشون عن فيديو مقتل الفتاة العشرينية بالزرقاء، وهذه هي اهم التفاصيل التي يبحث عنها الكثيرين من الناس حول الجريمة الصادمة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى